jawwal cars

24 نيوز

لبحث ملف المصالحة...

محدث : تأكيداً لما انفردت به 24.. وفد من حماس يصل القاهرة غداً الثلاثاء

الإثنين 16 أبريل 2018 الساعة 04:59 بتوقيت القدس المحتلة

إسماعيل هنية يلتقي اللواء خالد فوزي - أرشيفية تأكيداً لما انفردت به 24.. وفد من حماس يصل القاهرة غداً الثلاثاء

غزة / 24 نيوز / قال القيادي في حركة حماس، الدكتور محمود الزهار إن وفداً قيادياً من الحركة سيصل جمهورية مصر العربية لمقابلة مسؤولين مصريين.

وأوضح الزهار في تصريحات صحفية، أنه من المتوقع أن يصل الوفد غداً للقاهرة، موضحا أنه من المحتمل أن يكون هناك مشاركة لوفد قيادي من الحركة من قطاع غزة في الزيارة، لبحث عدة ملفات.

وكان مصدر مطلع، أفاد أمس الأحد، بأن وفد رفيع من حركة حماس برئاسة نائب رئيس الحركة صالح العاروري، سيصل إلى القاهرة، يوم الثلاثاء القادم، وذلك لبحث ملف المصالحة.

المصدر الذي فضل عدم الكشف عن هويته لـ"٢٤ نيوز"، أكد ان اللواء سامح نبيل وجهة دعوة لرئيس حماس بغزة اسماعيل هنية لبحث ملف المصالحة في القاهرة.

واشار المصدر الى ان هناك جهود مصرية لعقد اجتماع ثنائي يضم حماس وفتح الذي يتواجد وفدها في القاهرة للقاء قيادة الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين.

و وصف المصدر اللقاء الذي سيعقد الاسبوع الجاري في القاهرة بالحاسم لوضع الامور في نصابها الصحيح بهدف تمكين الحكومة من العمل بشكل كامل؛ على حد قوله.

وكان اللواء سامح نبيل مسؤول الملف الفلسطيني في المخابرات العامة المصرية، إلتقى السبت الماضي، في قطاع غزة لعدّة ساعات، قادة حركة حماس برئاسة رئيس المكتب السياسي للحركة إسماعيل هنية.

المصدر : 24 نيوز + المركز الفلسطيني للإعلام