jawwal cars

24 نيوز

ارتقوا خلال الاعداد والتجهيز..

أربعة شهداء من ’سرايا القدس’ في انفجار داخلي جنوب قطاع غزة

السبت 14 أبريل 2018 الساعة 07:28 بتوقيت القدس المحتلة

صورة شهداء سرايا القدس أربعة شهداء من ’سرايا القدس’  في انفجار داخلي جنوب قطاع غزة

غزة / 24 نيوز / استشهد 4 مواطنين مساء السبت اثناء تدريب لسرايا القدس التابعة للجهاد الاسلامي شرق مدينة رفح جنوب قطاع غزة.

وأعلن الناطق باسم وزارة الصحة الدكتور أشرف القدرة، استشهاد 4 مواطنين وإصابة عدد آخر بجراح مختلفة في الحادث مشيراً إلى أن الشهداء والإصابات وصلوا إلى مستشفى أبو يوسف النجار.

وأوضح القدرة ان الشهداء الأربعة شرق رفح هم (عائد صالح الحمايدة 23عاماً، أمجد حسني القاطروس 18 عاماً، هشام محمد عطوة عبد العال 22 عاماً، هاشم عبد الفتاح عثمان كلاب 18 عام).

ونعت السرايا الشهداء الاربعة، مؤكدة أن عناصرها الأربعة الذي ارتقوا اليوم السبت، شرق رفح جاء نتيجة الاعداد والتجهيز، لافتة إلى أن جميعهم من لواء مدية رفح.

وقالت: "ارتقى شهداؤنا الأبرار إلى العلا، مساء اليوم السبت 28 رجب 1934 هـ الموافق 14/4/2018م، أثناء الإعداد والتجهيز شرق مدينة رفح".

من جهته قال الجيش الإسرائيلي، انه لم ينفذ أي قصف في منطقة رفح، خلافا لأنباء أولية تحدثت عن سقوط الشهداء الأربعة بقصف اسرائيلي.

واتهم الناطق باسم الجيش الإسرائيلي التنظيمات الفلسطينية باستخدام مسيرات العودة غطاء لتنفيذ عمليات مسلحة ضد قوات الاحتلال على حدود قطاع غزة.

المصدر : 24 نيوز