jawwal cars

24 نيوز

المفتي ومجلس القضاء يستنكران الهجوم "الإجرامي" على موكب رئيس الوزراء

الثلاثاء 13 مارس 2018 الساعة 03:52 بتوقيت القدس المحتلة

شعار المفتي ومجلس القضاء يستنكران الهجوم "الإجرامي" على موكب رئيس الوزراء

بيروت / 24 نيوز / أدان مفتي القدس والديار الفلسطينية الشيخ محمد حسين، اليوم الثلاثاء، محاولة الاغتيال، التي تعرض لها رئيس مجلس الوزراء رامي الحمد الله، ورئيس جهاز  المخابرات العامة اللواء ماجد فرج، وعدد من المسؤولين في الحكومة الفلسطينية، اثناء دخولهم إلى المحافظات الجنوبية.

وقال الشيخ حسين، إنها محاولة جبانة ولن تؤثر في مسيرة أبناء شعبنا الفلسطيني والقيادة وعلى رأسها الرئيس محمود عباس لإنهاء كل مظاهر الانقسام ووحدة الشعب الفلسطيني، الكفيلة بتحقيق كافة التطلعات والثوابت الفلسطينية على أرضنا الفلسطينية وإقامة الدولة المستقلة وعاصمتها القدس."

وطالب المفتي برص الصفوف، مؤكداً أن ذلك هو الرد الحقيقي والفعلي على هذه المؤامرات والمعوقات الرامية الى فرقة شعبنا الفلسطيني وعدم تحقيق أهدافه في الوحدة والحرية والاستقلال.

من جانبه، استنكر مجلس القضاء الأعلى ممثلا برئيسه عماد سعد، وكافة القضاة وموظفي السلطة القضائية، العمل الإجرامي الذي استهدف موكب رئيس الوزراء رامي الحمد الله، واللواء ماجد فرج رئيس جهاز المخابرات العامة، اليوم الثلاثاء" في قطاع غزة.

وأكد المجلس في بيان له "أن هذا العمل الذي يعتبر جريمة ومحاولة للعبث بأمن الوطن والمواطن، وتقويضا لجهود تحقيق المصالحة الوطنية، واستعادة اللحمة بين شطري الوطن".

المصدر : 24 نيوز