jawwal cars

24 نيوز

"فتح": محاولات التشويش على انتخابات نقابة المحامين بائت بالفشل

الأحد 11 مارس 2018 الساعة 07:32 بتوقيت القدس المحتلة

صورة "فتح": محاولات التشويش على انتخابات نقابة المحامين بائت بالفشل

غزة / 24 نيوز / قال جمال عبيد، عضو الهيئة القيادية العليا لحركة "فتح" في قطاع غزة إن المال السياسي ووسائل الإعلام الصفراء، فشلت في التأثير على الانتخابات التمهيدية التي جرت بنجاح في نقابة المحامين في قطاع غزة.

‎وأكد عبيد، في تصريح صحفي، على أن كل المحاولات التي بذلت من قبل بعض العناصر الخارجية والمفصولة من "فتح" للتأثير والتشويش على سير العملية الانتخابية ونتائجها بالمال السياسي والشائعات المغرضة عبر وسائل الإعلام الصفراء وغيرها باءت جميعها بالفشل، ولقد أثبتت قواعد الحركة دعمها المطلق للقائد العام للحركة، السيد الرئيس محمود عباس.
 
وقال إن الانتخابات التمهيدية التي جرت في نقابة المحامين في قطاع غزة، هي تعزيزاً للنهج الديمقراطي ‎وتأكيد على الالتزام بشرعية الحركة. وإن الانتخابات التمهيدية الداخلية التي جرت في أقاليم المحافظات الجنوبية، "قطاع غزة"، لفرز مرشحي حركة "فتح" لخوض انتخابات نقابة المحامين في الخامس من إبريل المقبل، تأتي بتوجيهات من السيد احمد حلس، عضو اللجنة المركزية للحركة، المفوض العام للتعبئة والتنظيم في القطاع، وذلك لتعزيز النهج الديمقراطي في أطر التنظيم وأهمية مشاركة القواعد في صياغة قوائم الحركة على قاعدة الالتزام والانضباط بشرعية الأطر الحركية.

‎وأضاف إن الانتخابات الطريق الأمثل لاستعادة بناء أطر الحركة المختلفة في المحافظات الجنوبية، وإن نتائج الانتخابات التمهيدية "البرايمرز" للمحامين التي جرت يومي الخميس والجمعة، تدلل على مدى الوعي العام والحس بالمسؤولية التي أبداها الأخوة والأخوات في هيئات الناخبين.
 
‎وشدد عبيد على أن كل المحاولات التي بذلت من قبل بعض العناصر الخارجية والمفصولة من "فتح" للتأثير والتشويش على سير العملية الانتخابية ونتائجها بالمال السياسي والشائعات المغرضة عبر وسائل الإعلام الصفراء وغيرها باءت جميعها بالفشل، ولقد أثبتت قواعد الحركة مرة أخرى على انحيازها المطلق والتام للحركة وقيادتها التاريخية والشرعية وعلى رأسها الأخ الرئيس العام محمود عباس "أبو مازن".

‎ودعا عبيد، الأخوة والأخوات المحامين إلى أهمية الالتفاف حول قائمة الحركة لخوض انتخابات نقابة المحامين في الخامس من إبريل القادم.

وقال: إن الخلاصة في النهاية بأن حركة "فتح" التي ستنتصر بإذن الله بهمة رجالها الأحرار والأوفياء.

المصدر : 24 نيوز