24 نيوز

04:35 (محدث) - طائرات الاحتلال تشن سلسلة غارات على قطاع غزة فجراً 19:13 زحالقة يهين العلم الإسرائيلي: هذا علم استعمار واحتلال وتهجير 19:11 الرئيس يتلقى اتصالا هاتفيا من شيخ الأزهر للاطمئنان على صحته 19:09 "فتح": فصل الشأن السياسي عن الإنساني في غزة يخدم تصورات نتنياهو 19:07 البرزاني يطمئن على صحة الرئيس 19:06 أردوغان ومعصوم يهاتفان أبو مازن 19:00 مدن فرنسية ترفع العلم الفلسطيني على مبانيها دعما لشعبنا وقضيته العادلة 18:59 أردوغان: سندرس قطع علاقاتنا الاقتصادية مع إسرائيل 18:58 الاحتلال يقرر اجراء فحص لمعرفة اسباب استشهاد عويسات 15:40 غضب إسرائيلي بعد "الإحالة" الفلسطينية للجنائية 15:35 سقوط طائرة صغيرة أطلقت من غزة 14:27 الجلسة رقم (205).. قرارات مجلس الوزراء 14:21 الاحتلال يخطر بهدم عيادة صحية ومساكن جنوب الخليل 14:19 إدارة سجون الاحتلال تتجاهل الأوضاع الصحية لعدد من الأسرى المرضى 14:17 الأشغال الشاقة ثلاث سنوات لمدان بتهمة هتك العرض 14:16 الرئيس يتلقى اتصالا هاتفيا من العاهل الأردني للاطمئنان على صحته 13:12 "الوطنية العليا": فلسطين تستخدم حقها الطبيعي والقانوني في حماية أبنائها ومحاسبة الاحتلال 13:10 الأسير إباء البرغوثي المضرب منذ 32 يوما يتوقف عن شرب الماء 13:09 عشراوي: حان الوقت لإنهاء إفلات إسرائيل من العقاب 13:05 بلغاريا: لن نعترف بالقدس عاصمة لإسرائيل

عائلة أبو عاصي تصدر توضيحا حول ظروف ابنها المتسبب في حادث "حي الصبرة"

الجمعة 02 فبراير 2018 الساعة 07:05 بتوقيت القدس المحتلة

صورة عائلة أبو عاصي تصدر توضيحا حول ظروف ابنها المتسبب في حادث "حي الصبرة"

غزة / 24 نيوز / ناشدت عائلة أبو عاصي في الوطن والشتات اليوم الجمعة، الأجهزة الأمنية ولجان الإصلاح والوجهاء بالتدخل لحل المصيبة التي آلمت بها في الحادث الذي وقع بمنزل أحد أفرادها بمنطقة حي الصبرة في مدينة غزة أمس الخميس وادى إلى مقتل 7 مواطنين وإصابة العشرات.

وقال بيان للعائلة بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره تنعى عائلة أبو عاضي بالوطن والشتات شهداء الحادث المؤسف، الذي وقع عصر أمس الخميس وهم.. خليل عبد الرزاق الدريملي, ابراهيم عماد حجازي, معين زهير السوافيري, حسام مازن حوسو, عدي معين النملة, مجدي سعيد أبو عاصي, وعماد مجدي أبو عاصي, والذي نجم عن انفجار بسبب تسريب غاز من قبل المدعو أحمد سعيد أبو عاصي".

وأكدت العائلة، أنّ أحمد أبو عاصي  المتسبب في الحادث حيثُ نجم عن الانفجار ال1ي وقع بمنزلهم عدد من الشهداء والجرحى يعاني من اضطرابات نفسية

 وأشارت إلى، أنّنا "إزاء هذا الفعل المستنكر نؤكد على ما يلي:-

أولا.. نسأل الله أن يتقبل الشهداء في عليين ونتمنى الشفاء العاجل للجرحى.

ثانياً.. نشجب ونستنكر بشدة هذا الفعل المشين الذي قام به المدعو أحمد سعيد أبو عاصي ونتبرأ مما فعل إلى الله.

ثالثا.. نعتذر وبشدة إلى عائلات الشهداء والجرحى ونؤكد على وقوفنا بجانبهم في هذا المصاب الجلل

رابعا.. نؤكد على العلاقة الطيبة التي تربطنا بعائلات الشهداء والجرحى وان ما حدث لم يكن شجاراً عائلياً بيننا وبين عائلات الشهداء والجرحى.

خامسا.. نؤكد على عدم انتماء المدعو أحمد سعيد أبو عاصي لأي من التنظيمات والفصائل وأنّه يعاني من اضطرابات نفسية بشهادة مستشفى الأمراض النفسية.

سادسا.. نناشد الأجهزة الأمنية ولجان الإصلاح والوجهاء بالتدخل لحل هذه المصيبة التي آلمت بنا جميعا

المصدر : 24 نيوز