jawwal cars

24 نيوز

المجلس الوطني: خاطبنا البرلمان الدولي لاضافة "آرون حزان" لملفات العنصرية

الثلاثاء 26 ديسمبر 2017 الساعة 02:35 بتوقيت القدس المحتلة

المجلس الوطني المجلس الوطني: خاطبنا البرلمان الدولي لاضافة "آرون حزان" لملفات العنصرية

رام الله / 24 نيوز / دان المجلس الوطني الفلسطيني (الإرهاب) العنصري الذي مارسه عضو الكنيست الإسرائيلي ارون حزان مع أمهات الاسرى والمعتقلين وذويهم أثناء ذهابهم لزيارة ابنائهم داخل سجون الاحتلال الإسرائيلي.

وقال المجلس الوطني الفلسطيني في تصريح صحفي صدر عنه رئيسه سليم الزعنون اليوم أن هذا السلوك "عدواني وعنصري ويعبر عن فاشية الاحتلال وإرهاب حكومته" التي يمثلها حزب الليكود الي ينتمي اليه "حزان"، حيث استغل مرور الحافلات التي
تقل ذوي الاسرى في المناطق المحتلة عام 1948، وقام بالهجوم عليها، ليمارس ساديته القميئة تجاه النساء والرجال العزل، وهو يفتخر بأنه عضو كنيست، وفق البيان.

وأكد المجلس الوطني الفلسطيني أن هذه الجريمة والسلوك المنفلت من الأخلاق والمستقوي بعنجهية العدوان، تضاف الى جرائم الحرب والجرائم ضد الإنسانية التي ترتكبها حكومة الاحتلال الاسرائيلي بحق الأسرى الفلسطينيين في سجون الاحتلال.

وأكد المجلس الوطني الفلسطيني انه سيخاطب الاتحاد البرلماني الدولي ولجنة حقوق الانسان فيه كون المعتدي عضو كنيست، ليضاف الى ملف العنصرية التي سيحاسب عليها الكنيست الإسرائيلي في الاتحاد البرلماني الدولي، واخرها البدء بإجراءات إقرار قانون اعدام الاسرى والمعتقلين الفلسطينيين.

المصدر : 24 نيوز