24 نيوز

21:25 منصور يهاجم إسرائيل على جرائمها بغزة ويطالب بحماية دولية لشعبنا 21:23 غزة: إصابتان إحداها خطيرة في شجار عائلي 21:21 "شؤون اللاجئين" تصف تصريحات وزير خارجية سويسرا ضد "الأونروا" بالخطيرة 21:19 الرئيس يتلقى اتصالا هاتفيا من إياد علاوي للاطمئنان على صحته 20:06 كشف المسافرين عبر معبر رفح ليوم غدٍ الخميس 18:43 استشهاد طفل متأثراً باصابته برصاص الاحتلال شمال رام الله 18:41 السلطة تدعو للإسراع في التحقيق في جرائم الاحتلال بغزة 18:39 تيسير خالد: ملاحقة قادة دولة الاحتلال اصبحت ممكنة بعد الإحالة إلى الجنائية الدولية 18:34 السفارة الأمريكية: فريدمان يشعر بخيبة أمل ولم يكن على علم بدلالات الصورة التي تسلمها كهدية 18:16 اندلاع حريق في حقول القمح داخل السياج الفاصل شرق غزة 18:14 الاحتلال يعتقل فلسطينيين بدعوى إطلاق النار بإتجاه مركبة مستوطنين برام الله 18:12 "الاتحاد الأوروبي" يطالب إسرائيل بالتحقيق في الاعتداء على حقوقي 18:03 العالول يحدد موعد مغادرة الرئيس عباس المشفى الاستشاري 17:49 رئيس الوزراء الفرنسي يلغي زيارته لإسرائيل وترجيح بأن يكون السبب "مجزرة غزة" 17:48 يوفال شتاينتز يهاجم الإتحاد الأوروبي: "اذهبوا إلى ألف ألف جحيم" 17:46 الحمد الله يُشيد بجهود الأجهزة الأمنية في تكريس حالة الاستقرار والسلم الأهلي 17:40 الجهاد الاسلامي: المقاومة مستعدة لمواجهة عسكرية وقصف تل أبيب 17:38 فتح توزع المعونات على الأسر المتحاجة في أريحا والأغوار 16:56 مخيم اليرموك فارغ تماما من اللاجئين الفلسطينيين 16:51 الجامعة العربية تلغي مذكرة تفاهم مع غواتيمالا بعد نقل سفارتها للقدس

حفيظ دراجي ممتدحاً “عهد”: طفلة بألف رجل في زمن الخذلان.. يجب أن نخجل من أنفسنا”

الثلاثاء 26 ديسمبر 2017 الساعة 01:06 بتوقيت القدس المحتلة

حفيظ الدراجي حفيظ دراجي ممتدحاً “عهد”: طفلة بألف رجل في زمن الخذلان.. يجب أن نخجل من أنفسنا”

الجزائر / 24 نيوز / عتبر المعلّق الرياضيّ الجزائريّ الشهير، حفيظ دراجي، أن الطفلة الفلسطينية الأسيرة في سجون الإحتلال الإسرائيلي، عهد التميمي، أصبحت أيقونة لكفاح الشعب الفلسطيني.

وأكّد “دراجي”، أن الشعب الفلسطينيّ سينتصر دون شكّ ما دام ينجب الثوار والأحرار من أمثال عهد التميمي.

وقال “دراجي” في تغريدةٍ نشرها على حسابه الرسميّ في “تويتر”: “لن يخسر الشعب قضيته مادام ينجب أمثال عهد التميمي.. “عهد التميمي”.. طفلة فلسطينية بألف امرأة.. بل طفلة فلسطينية بألف رجل.. هي الأن في سجون إسرائيل بسبب صفعها لأحد جنود الاحتلال وبسبب سجلها الناصع مع مقاومة الاحتلال..”.

وأضاف: “في زمن أشباه الرجال وزمن الجبن والخذلان، صارت الطفلة “عهد” أيقونة ورمزا لكفاح شعب سينتصر دون شك مادام ينجب الثوار والأحرار..”.

وختم تغريدته بالقول: “الفلسطينيون يفخرون بها اليوم وبأطفالهم “الرجال”.. ويجب ان نخجل نحن من أنفسنا ومن مواقفنا المخزية..”.

المصدر : وكالات