jawwal cars

24 نيوز

ملتزم بقرارات منظمة التحرير

عمر شعبان: لم أتلقى دعوة لمقابلة شخصيات أمريكية وموقفي يتناسب مع القيادة والرئيس عباس

الخميس 21 ديسمبر 2017 الساعة 01:30 بتوقيت القدس المحتلة

عمر شعبان عمر شعبان: لم أتلقى دعوة لمقابلة شخصيات أمريكية وموقفي يتناسب مع القيادة والرئيس عباس

غزة / 24 نيوز / نفى عمر شعبان مدير مؤسسة بال ثينك للدراسات الاستراتيجية، اليوم الخميس، تلقيه دعوة لمقابلة أية مسؤول أمريكي في الفترة الاخيرة أو الحالية.

وأكد شعبان في تصريح عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، "موقفي الواضح هو إنني لن التق بأي مسؤول حتي في حال تلقيت دعوة التزاما بقرارات منظمة التحرير الفلسطينية والسلطة الوطنية الاخيرة".

وأضاف "لا أسعى إلى إصطناع بطولة لم تحدث بالادعاء إنني اعتذرت عن لقاء لم يكون موجودا سوى في خيال البعض. موقفي يتناسب كليا مع موقف القيادة الفلسطينية والرئيس الفلسطيني محمود عباس".

وتابع "جميع لقاءاتي و مواقفي تتفق كليا مع الخط الرسمي للقيادة الفلسطينية. أنا فخور جدا بما أقوم به للدفاع عن قضايا شعبي على مدى العقود الماضية سواء تجاه الادارة الامريكية أو مع عشرات القناصل و السفراء و الوفود الدولية الذين التقي بهم في غزة و رام الله و القدس و عواصم العالم أو من خلال التحدث أمام عشرات المؤتمرات التي أدع لها و من خلال العدد الكبير جدا من المقابلات الصحفية مع الصحافة المحلية و الدولية المرموقة أو من خلال كتابة عشرات بل مئات الاوراق البحثية المقروءة في كل العالم".

وشدد شعبان على ضرورة توخي الصدق و الدقة و الحقيقة، عند تداول أي موضوع، داعياً إلى تكاتف الايدي و العقول و المشاعر و النوايا في خدمة القضايا الوطنية.

وجاءت تصريحات مدير مركز بال ثينك للدراسات الاستراتيجية، على خلفية ورود اسمه ضمن الشخصيات المدعوة من قطاع غزة لمقابلة مبعوث الرئيس الأمريكي للشرق الأوسط جيسون جرينبلات.

المصدر : 24 نيوز