16:46 (بيان)- الحيّة ينفي وجود مفاوضات لصفقة تبادل أسرى جديدة مع إسرائيل 16:28 الشرطة تنقذ طفلا تركه والده داخل مركبة مغلقة في الخليل 16:26 اللجنة العربية تطالب بتقديم مجرمي الحرب الإسرائيليين للجنائية الدولية 16:17 النيابة تتجه لمقاضاة نتنياهو بتهمة خيانة الأمانة والرشوى ! 16:02 "نقابة الصحفيين": "قانون" حظر تصوير جنود الاحتلال يشكل ضربة قاسية لمهنة الصحافة 15:59 الرئيس يستقبل المبعوث الصيني للشرق الأوسط 15:55 الشهيد عويسات تعرض لضرب على يد 10 سجانين في "أيشل" الإسرائيلي 15:49 غزة: مصرع مواطنين في حادثين منفصلين 15:39 (فيديو)- الأمن السعودي يحذر المعتمرين من اصطحاب الأسلحة 15:24 الدعاليس: الجباية الداخلية التي سلمتها حماس للحكومة تبلغ نسبتها 80% من إيرادات غزة 15:05 إغلاق 5 محطات لمترو الانفاق في كييف بعد تحذير بوجود قنبلة 14:52 الصالحي يطالب بسرعة صرف رواتب الموظفين في غزة 14:38 الرئاسة الفلسطينية تطلع المبعوث الصيني على التطورات السياسية 14:33 مطالبات بمراعاة الظروف الصعبة لطلبة الثانوية العامة في قطاع غزة 14:17 السفير منصور يكشف عن ملامح الخطة الدبلوماسية الفلسطينية في المرحلة الحالية 14:06 الشرطة تؤمن امتحانات الثانوية العامة في المحافظات الشمالية والجنوبية 13:59 مصادر: مساع أممية لعقد لقاء قمة "فلسطينية مصرية اسرائيلية" بشأن غزة. 13:47 الإعصار "مكونو" يتسبب بوفيات في عُمان ويصل للسعودية اليوم 13:34 صحيفة إسرائيلية تكشف تفاصيل جديدة عن عملية إغتيال الخبير العسكري لدى حماس "محمد الزواري" 13:30 بحر: الصورة التي رفعها فريدمان تعبر عن مشاركة أميركا في فكرة إقامة الهيكل المزعوم مكان "الأقصى"

إيقاف المطربة شيرين بتهمة «الاستهزاء» بمصر

الخميس 16 نوفمبر 2017 الساعة 12:36 بتوقيت القدس المحتلة

شيرين عبد الوهاب إيقاف المطربة شيرين بتهمة «الاستهزاء» بمصر

القاهرة / 24 نيوز / قررت نقابة الموسيقيين المصرية امس (الثلاثاء)، وقف المطربة الشهيرة شيرين عبد الوهاب عن الغناء، وإحالتها إلى التحقيق بعد اتهامها بـ"الاستهزاء" بمصر في إحدى حفلاتها.
وتداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للمطربة المصرية أثناء حفل لها ترد فيه على أحد المعجبين عندما طلب منها غناء أغنيتها الشهيرة عن مصر "مشربتش من نيلها"، فقالت له "يجبلك بلهارسيا".
وأغضب المقطع العديد من الفنانين المصريين الذين انتقدوا شيرين وطالبوا نقابتهم بأخذ موقف منها، لما بدر منها من إساءة إلى صورة مصر.
من جانبه، قال المتحدث الاعلامي خالد عيسى لوكالة الصحافة الفرنسية، إنه "تم تداول مقطع فيديو لشيرين بالأمس على الانترنت لحفل لها بالشارقة أقيم في يناير (كانون الثاني) وشاهدته النقابة واعتبرت ما فعلته تصرفا غير لائق بحقها وحق البلد".
وجاء في البيان الذي أصدرته نقابة المهن الموسيقية أنها "قررت وقف المطربة شيرين عبد الوهاب لما بدر منها من سخرية واستهزاء غير مبرر على مصرنا العزيزة (..) لذا يتم إيقافها عن العمل وعدم منحها التصاريح اللازمة للحفلات لحين مثولها أمام النقابة".
وبحسب عيسى، سيتم التحقيق مع المطربة خلال أسبوع من وقت إصدار البيان "وسيحضر التحقيق قاض في مجلس الدولة".
يذكر أن هذه ليست الواقعة الأولى من نوعها للمطربة شيرين، إذ تم انتقادها على تصريحات أطلقتها خلال حفلات سابقة في بعض الدول العربية، بينما تأتي ردودها بالقول إنها تقصد مداعبة الجمهور وإضحاكه.

المصدر : وكالات