jawwal cars

24 نيوز

دحلان يدعم الأندية الرياضية في قطاع غزة مبلغ 300 ألف دولار

الأربعاء 20 سبتمبر 2017 الساعة 03:18 بتوقيت القدس المحتلة

جانب من الفعالية دحلان يدعم الأندية الرياضية في قطاع غزة مبلغ 300 ألف دولار

غزة / تسلمت الأندية الرياضية في قطاع غزة، اليوم الأربعاء، منحة مالية بقيمة 300 ألف دولار مقدمة من النائب في المجلس التشريعي الفلسطيني محمد دحلان.

وحضر حفل توزيع المنحة المالية أسامة الفرا القيادي في حركة فتح، وعبد السلام هنية عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة, ووليد أيوب رئيس المجلس الأولمبي الفلسطيني, ومحمود بارود ممثلا عن وزارة الشباب والرياضة, ورؤساء الأندية, وجمع من الصحفيين الرياضيين.

وقال الفرا إن "المنحة المالية أقل واجب من النائب دحلان بحق الأندية الرياضية, التي تعاني الأمرّين جراء الضائقة المالية في قطاع غزة".

وتمنى الفرا أن "تستفز" المنحة العديد من الجهات الوطنية, للإيعاز بدعم الأندية بمبالغ أخرى, بهدف التخفيف عن أعبائها المالية.

بدوره أكد بارود أن الرياضة جزء لا يتجزأ من المجتمع الفلسطيني, آملا أن تتواصل حركات الدعم للأندية, بهدف الرقي بالمستوى العام, لضمان الظهور في المحافل الخارجية.

وثمّن بارود جهود القائمين على الحفل, والذي جاء في وقت مهم وفقا لتعبيره, كون الأندية الرياضية على موعد مع انطلاق الموسم الجديد.

من جانبه, عبّر صلاح حرز الله رئيس نادي اتحاد الشجاعية في كلمته ممثلا عن الأندية, عن سعادته الكبيرة بتوزيع المنحة, متمنيا أن تكون سنوية لضمان إنعاش خزائن الفرق.

وشكر حرز الله, النائب دحلان على هذه المنحة, التي ستكون بمنزلة إعادة "الروح" للأندية, قبل انطلاق الموسم الجديد.

يشار إلى أن قيمة المنحة الإجمالية بلغت 300 ألف دولار, بواقع 10 آلاف دولار لأندية الممتازة, و7 للأولى, و4 للثانية, بالإضافة لمبلغ ألف دولار لـ5 مواقع رياضية, وكذلك جمعية قدامى الرياضيين, ومنتدى رواد الحركة الرياضية, وروابط المشجعين.

المصدر : 24 نيوز