jawwal cars

24 نيوز

اعتداء برشلونة.. اصابة كريستيانو رونالدو بالذهول

الجمعة 18 أغسطس 2017 الساعة 07:22 بتوقيت القدس المحتلة

كريستيانو رونالدو اعتداء برشلونة.. اصابة كريستيانو رونالدو بالذهول

برشلونة / صرح البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد بطل الدوري الاسباني لكرة القدم أنه أصيب بـ"الذهول" على غرار عالم الرياضة في اسبانيا بعد اعتداء برشلونة الخميس والذي تبناه تنظيم الدولة الاسلامية.

وغرد رونالدو عبر تويتر "لقد أذهلتني الأخبار الواردة من برشلونة. كل دعمي وتضامني لعائلات واصدقاء الضحايا". وفي عبارات مماثلة تقريبا، عبر نجما كرة المضرب وكرة السلة الاسبانيان رافايل نادال وباو غاسول "عن حزنهما العميق لما حصل في برشلونة".

كما نشر الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم، رسالة مؤثرة على حسابه الشخصي، عقب الهجوم الإرهابي في مدينة برشلونة، الذي أودى بحياة 13 شخصا، الخميس.

وكتب ميسي على صفحته بموقع "إنستغرام"، "أريد أن أرسل التعازي ومساندتي الكاملة إلى عائلات وأصدقاء ضحايا الهجوم الفظيع في مدينتنا الحبيبة برشلونة، كما أرفض تماما أي نوع من أنواع العنف".

وأضاف ميسي: "لن نستسلم، الذين يرغبون في العيش بعالم مسالم كثيرون جدا، عالم خال من الكراهية، حيث الاحترام والتسامح أساس الحياة".

ونشر ميسي مع الرسالة، صورة لمدينة برشلونة باللون الأسود والأبيض، مع شريط أسود على يسار الصورة، يرمز لضحايا الهجوم.

بدوره، قال بطل العالم للدراجات النارية في فئة موتو جي بي ثلاث مرات مارك ماركيز انه اصيب "بالصدمة" جراء هذا الاعتداء الذي جعله "خائر القوى".

من جانبه، قال قائد فريق ريال مدريد لكرة القدم سيرخيو راموس "لا للإرهاب. لا لديكتاتورية الخوف"، في حين أصدر النادي الملكي بيانا عبر فيه عن "ذهوله".

وحذا برشلونة حذو غريمه، وقال في بيان "بقلب مثقل من هذا الاعتداء الذي وقع في مدينتنا. كل قوتنا وتقديرنا للضحايا والاقرباء وسكان برشلونة". من جهته، علق نادي فياريال تقديم مهاجمه الجديد الكولومبي كارلوس باكا "في اشارة نضال" ضد هذا الاعتداء.