24 نيوز

19:13 زحالقة يهين العلم الإسرائيلي: هذا علم استعمار واحتلال وتهجير 19:11 الرئيس يتلقى اتصالا هاتفيا من شيخ الأزهر للاطمئنان على صحته 19:09 "فتح": فصل الشأن السياسي عن الإنساني في غزة يخدم تصورات نتنياهو 19:07 البرزاني يطمئن على صحة الرئيس 19:06 أردوغان ومعصوم يهاتفان أبو مازن 19:00 مدن فرنسية ترفع العلم الفلسطيني على مبانيها دعما لشعبنا وقضيته العادلة 18:59 أردوغان: سندرس قطع علاقاتنا الاقتصادية مع إسرائيل 18:58 الاحتلال يقرر اجراء فحص لمعرفة اسباب استشهاد عويسات 15:40 غضب إسرائيلي بعد "الإحالة" الفلسطينية للجنائية 15:35 سقوط طائرة صغيرة أطلقت من غزة 14:27 الجلسة رقم (205).. قرارات مجلس الوزراء 14:21 الاحتلال يخطر بهدم عيادة صحية ومساكن جنوب الخليل 14:19 إدارة سجون الاحتلال تتجاهل الأوضاع الصحية لعدد من الأسرى المرضى 14:17 الأشغال الشاقة ثلاث سنوات لمدان بتهمة هتك العرض 14:16 الرئيس يتلقى اتصالا هاتفيا من العاهل الأردني للاطمئنان على صحته 13:12 "الوطنية العليا": فلسطين تستخدم حقها الطبيعي والقانوني في حماية أبنائها ومحاسبة الاحتلال 13:10 الأسير إباء البرغوثي المضرب منذ 32 يوما يتوقف عن شرب الماء 13:09 عشراوي: حان الوقت لإنهاء إفلات إسرائيل من العقاب 13:05 بلغاريا: لن نعترف بالقدس عاصمة لإسرائيل 13:00 وزيرة الاقتصاد توجه إرشادات للمواطنين حول الأسواق في شهر رمضان

قالت ان الرئيس يفكر في تسميته رئيساً للحكومة القادمة

عدنان مجلي: بعض وسائل الإعلام "تصطاد في المياه العكره".. كفى وأرتقوا

الأربعاء 08 فبراير 2017 الساعة 05:04 بتوقيت القدس المحتلة

صورة أرشيفية عدنان مجلي: بعض وسائل الإعلام "تصطاد في المياه العكره".. كفى وأرتقوا
غزة / متابعة نيوز 24 / اعتبر رجل الأعمال الفلسطيني الملياردير والمقيم في الولايات المتحدة الأمريكية عدنان مجلي، اليوم الأربعاء، ما نشرته بعض وسائل الإعلام المحلية عنه، هدفه "الاصطياد في المياه العكره".
 
وجاء في منشور كتبه مجلي على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، "الأخبار المتداولة عني هذه الأيام في بعض الصحف والتي عنوانها المدح بصيغة الذم هدفها الاصطياد في المياه العكره".
 
وأضاف "جوابي لكم كفى. وأرتقوا. ولن انزل لهذا المستوى من المكر والخبث. اللهم احمي فلسطين وقدسها وأبناء شعبنا من الخبثاء والماكرين والمتأمرين".
 
وكانت وكالة "أمد" المحلية، ذكرت أن الرئيس محمود عباس يفكر في تسمية رجل الأعمال الفلسطيني عدنان مجلي لرئاسة الحكومة الفلسطينية الجديدة.
وزعمت الوكالة أن مجلي هو صديق مقرب لياسر عباس نجل الرئيس الفلسطيني، وسبق أن زار رام الله، والتقى مع الرئيس وشخصيات محدودة جدا.
 
وبحسب ما جاء في النبأ أن مجلي شخصية ذات صلات مع الحزب الجمهوري الأمريكي، ويحاول أن يكون وسيطا بين ادارة الرئيس الجديد دونالد ترامب والرئاسة الفلسطينية، في ظل انعدام أي اتصالات مع فريق ترامب.
 
وسبق أن كشف موقع إسرائيلي أن الرئيس عباس سعى لفتح قناة خلفية مع الرئيس الأمريكي المنتخب دونالد ترامب.
وقال موقع "تايمز أوف إسرائيل" العبري، أن عباس التقى في رام الله برجلي أعمال أمريكيين في وقت سابق من الشهر الحالي.
 
واجتمع عباس بالملياردير الفلسطيني عدنان مجلي، الذي يملك شركات في الولايات المتحدة وفي أماكن أخرى في العالم، ورئيس صندوق التحوط الأمريكي اليهودي دانييل أربيس.
 
وحسب الموقع الإسرائيلي، فإنه تم إرسال أربيس إلى رام الله لنقل رسائل إلى عباس والحصول على رده عليها لينقلها إلى واشنطن، قبيل تنصيب ترامب. لكن الموقع أكد أن أربيس لم يرسل من قبل ترامب بشكل مباشر.
ويُعتبر أربيس مقربا من صهر ترامب، جاريد كوشنر.

المصدر : نيوز 24