16:46 (بيان)- الحيّة ينفي وجود مفاوضات لصفقة تبادل أسرى جديدة مع إسرائيل 16:28 الشرطة تنقذ طفلا تركه والده داخل مركبة مغلقة في الخليل 16:26 اللجنة العربية تطالب بتقديم مجرمي الحرب الإسرائيليين للجنائية الدولية 16:17 النيابة تتجه لمقاضاة نتنياهو بتهمة خيانة الأمانة والرشوى ! 16:02 "نقابة الصحفيين": "قانون" حظر تصوير جنود الاحتلال يشكل ضربة قاسية لمهنة الصحافة 15:59 الرئيس يستقبل المبعوث الصيني للشرق الأوسط 15:55 الشهيد عويسات تعرض لضرب على يد 10 سجانين في "أيشل" الإسرائيلي 15:49 غزة: مصرع مواطنين في حادثين منفصلين 15:39 (فيديو)- الأمن السعودي يحذر المعتمرين من اصطحاب الأسلحة 15:24 الدعاليس: الجباية الداخلية التي سلمتها حماس للحكومة تبلغ نسبتها 80% من إيرادات غزة 15:05 إغلاق 5 محطات لمترو الانفاق في كييف بعد تحذير بوجود قنبلة 14:52 الصالحي يطالب بسرعة صرف رواتب الموظفين في غزة 14:38 الرئاسة الفلسطينية تطلع المبعوث الصيني على التطورات السياسية 14:33 مطالبات بمراعاة الظروف الصعبة لطلبة الثانوية العامة في قطاع غزة 14:17 السفير منصور يكشف عن ملامح الخطة الدبلوماسية الفلسطينية في المرحلة الحالية 14:06 الشرطة تؤمن امتحانات الثانوية العامة في المحافظات الشمالية والجنوبية 13:59 مصادر: مساع أممية لعقد لقاء قمة "فلسطينية مصرية اسرائيلية" بشأن غزة. 13:47 الإعصار "مكونو" يتسبب بوفيات في عُمان ويصل للسعودية اليوم 13:34 صحيفة إسرائيلية تكشف تفاصيل جديدة عن عملية إغتيال الخبير العسكري لدى حماس "محمد الزواري" 13:30 بحر: الصورة التي رفعها فريدمان تعبر عن مشاركة أميركا في فكرة إقامة الهيكل المزعوم مكان "الأقصى"

بالفيديو : شيرين وهي بحالة هيستيرية تتهجم على اليسا و عمرو دياب!

الإثنين 23 يناير 2017 الساعة 09:05 بتوقيت القدس المحتلة

القاهرة / نيوز 24 / انتشر فيديو على الإنترنت، يظهر المطربة شيرين عبد الوهاب، وهي تتكلم بشكل غير طبيعي وكانها سكرانه بصحبة تامر حسني على المسرح، خلال حفل زفاف الفنانة كندة علوش وعمرو يوسف، والذي أقيم في فندق كتاركت بأسوان، يوم الجمعة 20 يناير/كانون الثاني.

وظهرت شيرين في أول الفيديو وقد خلطت بين اسمي الفنان عبد الحليم حافظ ومحمد عبد الوهاب، إذ قالت "الطبيعي من أيام أم كلثوم وعبد الوهاب حافظ، أن تغير المرأة من الراجل"، ليضحك الحاضرون بعدها.

كما تفوهت شيرين بلفظ خارج، عندما عبرت مازحة عن غيرتها تجاه إحياء تامر حسني ومحمد حماقي للفرح، في حين أنها حضرت الفرح هي وأصالة كضيوف عاديين.

وقالت شيرين إن حماقي وتامر حسني، هما الفنانان الأبرز حالياً في مصر، لتسخر بعدها من الفنان عمرو دياب تلميحاً عندما قالت "الثاني يبدو أنها راحت عليه، وكبر في السن، ونحن القادمون".

وحاول الفنان عمرو يوسف تدارك الموقف فأخذ الميكرفون منها، وقال لها: "بموت فيكي وفي صراحتك لكن الفرح هيبوظ الناس جاية تنبسط".

كما سخرت من  إليسا، وقالت: "أنا عارفة إن حماقي بيحب إليسا، بس أنا مش مشكل عندي كمان في ناس في مصر بتحبني، وعلى فكرة احنا كله طبيعي ومفيش حاجة عندنا محقونة."

و هاجم  بعض الفنانين شيرين وأبرزهم عمرو مصطفى، والذي كتب من خلال صفحته على فايسبوك: "في نوعين من الفنانين في الدنيا  … الاول بينجح له عمل او اتنين او ثلاثه على الأكثر وبيقول ((انا)) ويقل أدبه على الأكبر منه وده لانه فاضي  …الثاني بيفضل ناجح ٣٠ سنه متتالية وبيقول انا مهما كبرت صغير … الاول ده بيروح المزبله بعد خمس الي عشر سنوات .. الثاني ده بيظل التاريخ يذكره حتي بعد موته".

أما الفنانة شذى، والتي تعد صديقة مقربة من عمرو دياب نفشرت صورة له من خلال حسابها على فيسبوك، وعلقت قائلة: " بحبك أنا ..عمرو دياب ...لو محترمناش اللي أكبر مننا في السن  في الخبره ..ومقدرناش قيمه كل فنان مجتهد وناجح يبقى إحنا معندناش أصل الفن أخلاق قبل لما يكون شهرة مش مقبول فنانين مصريين يخبطوا في بعض الأخلاق أولآ الإستمرارية مش بالساهل".

اما نجم آراب أيدول أحمد جمال فكتب من خلال صفحته على فايسبوك: "اتربينا على احترام الكبير علشان لما نكبر يحترمنا الجيل اللي جاي بعدنا.. عمر الفن ما كان طولة لسان و رقم 1 الناس هي اللي بتختاره مش هو اللي بيشاور على نفسه".

المصدر : نيوز 24