jawwal alasel

ديختر يوجه رسالة عاجلة الى ترامب حول حماس والجهاد

الأحد 22 يناير 2017 الساعة 08:13 بتوقيت القدس المحتلة

أفي ديختر ديختر يوجه رسالة عاجلة الى ترامب حول حماس والجهاد

تل أبيب / نيوز 24 / كشفت القناة العبرية السابعة عن ارسال رئيس لجنة الخارجية والأمن في الكنيست الاسرائيلي "أفي ديختر" رسالة إلى الرئيس الأمريكي الجديد دونالد ترامب طالب فيه بالعمل على نقل السفارة الأمريكية للقدس بسرعة، ودعاه لعدم التخوف من تهديدات الفلسطينين.

يقول ديختر:" سيدي الرئيس افعل ذلك ولا تخف من الفلسطينين والمنظمات الإسلامية”” حماس والجهاد هددتا مئات المرات بإشعال الشرق الأوسط ولم تفعلا شيئاً حتى الآن“.

ويضيف ديختر: "سيدي الرئيس لا تتأثر كثيرا بتهديدات الفلسطينيين، نحن لم نتأثر بتهديداتهم وقمنا بإرسال أحمد ياسين إلى جهنم، وبعد شهرين سيحتفل هناك بـ"البار متسفا".. (وهو حفل يقيمه اليهود لأولادهم عندما يبلغون من العمر 13 عاما)".

وواصل ديختر، الذي تولى في الماضي منصبي مدير المخابرات الداخلية "الشاباك" ووزير الأمن الداخلي، رسالته بالقول: "سيدي الرئيس: دلل على قدراتك القيادية، وقم بنقل السفارة للقدس، دعك مما يقوله المستشارون الذين يحيطون بك، كن في المقدمة، كان متبوعا لا تابعا".

وأضاف: "ردا على شعار الإرهابيين الإسلاميين القائل (للقدس رايحين.. شهداء بالملايين).. يجب أن يكون ردك: سأنقل السفارة".

وأردف ديختر قائلا: "حتى رؤساء الدول العربية سيقبلون خطوتك هذه، لأنهم يعون أنه قد تولى زمام الأمور في الدولة الأقوى في العالم زعيم قوي وحاسم لا يمكن أن يخلّ بوعوده، قم بنقل السفارة أيضا لقطع الطريق على الروس الذين يحاولون ملء الفراغ الذي تركته أمريكا".

لكن ديختر الذي يتباهى باغتيال الشيخ أحمد ياسين؛ يقر في آخر رسالته أن الشيخ القعيد مسؤول عن قتل المئات من جنود الاحتلال ومستوطنيه.

المصدر : الإعلام الإسرائيلي