jawwal alasel

‘‘تمكين‘‘ تطلق حملة "أضحيتك معنا للأردن وفلسطين"

الخميس 08 أغسطس 2019 الساعة 05:21 بتوقيت القدس المحتلة

صورة ‘‘تمكين‘‘ تطلق حملة "أضحيتك معنا للأردن وفلسطين"

عمان - 24

أطلقت شركة "تمكين لتجارة اللحوم" حملة الأضاحي لهذا العام، تحت شعار (أضحيتك معنا للأردن وفلسطين)، وتسعى من خلالها إلى إيصال لحوم الأضاحي لأكبر عدد من الأسر الأشد فقراً في الأردن والأراضي الفلسطينية.

وتهدف "تمكين" من خلال تعاونها مع مؤسسات المجتمع المحلي، والجمعيات الخيرية في الأردن عبر توزيع لحوم الأضاحي إلى إيصالها لآلاف الأسر الفقيرة في مختلف محافظات المملكة الأردنية الهاشمية.

كما تهدف الحملة إلى حصول آلاف الأسر في قطاع غزة على حصتها من لحوم الأضاحي، سيما مع تفاقم الوضع المعيشي لأهالي القطاع نتيجة استمرار الحصار الإسرائيلي لما يقرب 13 عام، والذي أدى إلى ارتفاع معدلات الفقر والبطالة لمستويات غير مسبوقة، ووصول الأوضاع حد الكارثة الإنسانية.

وفي ذات الوقت، تسعى "تمكين" إلى إيصال لحوم الأضاحي للأسر الفقيرة في الضفة الغربية حيث يعاني الأهالي نتيجة ممارسات الاحتلال اليومية في التضييق عليهم، وخلق واقع معيشي صعب في مختلف مدن وقرى الضفة.

وتعتمد شركة "تمكين لتجارة اللحوم" آلية توكيلها ذبح الأضاحي من قبل المضحين خلال عيد الأضحى المبارك، بما يتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية، ومن ثم توزيعها مجمدة، على مدار العام، لغرض استفادة الأسر الفقيرة من لحوم الأضاحي طيلة أيام السنة، ودون حصر ذلك بأيام العيد فقط.

وتتوخى "تمكين" أقصى درجات الشروط الصحية في مشروعها، حيث تنفذ عملية ذبح الأضاحي في مسالخ عالمية في استراليا والهند، تراعي الضوابط الصحية والشرعية، وتعتمد وسائل متطورة في تغليف اللحوم بعد ذبحها وتقطيعها.

وتؤكد "تمكين" التي حققت نجاحات في الأعوام الماضية من خلال رعايتها للعديد من مشاريع الأضاحي، حرصها الكبير على إيصال لحوم الأضاحي إلى آلاف الأسر الفقيرة، بما يسهم في مساعدتها والتخفيف عنها، وإدخال الفرح والسرور إلى قلوب أطفالها، وتعزيز روح التكافل بينها.

وتوفر "تمكين" خدمة التواصل المباشر مع المتبرع، تحت شعار "اتصل فنأتيك"، بهدف التيسير على المتبرع، من خلال أرقام الهواتف التالية:

0799498943

0795334873

المصدر : 24