jawwal alasel

تأهل أكاديمية تشامبيونز و"الطواحين" لنصف نهائي بطولة الناشئين

الجمعة 19 يوليو 2019 الساعة 07:08 بتوقيت القدس المحتلة

أرشيفية تأهل أكاديمية تشامبيونز و"الطواحين" لنصف نهائي بطولة الناشئين

دير البلح- 24

تأهل فريقا أكاديمية تشامبيونز، واتحاد خانيونس "الطواحين" مساء الخميس إلى نصف نهائي بطولة الناشئين لمواليد 2004 فما فوق، بعد فوزهما على خدمات البريج، وخدمات خانيونس على التوالي.

ونجحت أكاديمية تشامبيونز في حسم اللقاء مع خدمات البريج بركلات الترجيح (2/0)، بعد انتهاء المباراة التي أقيمت على ملعب الشهيد محمد الدرة وسط قطاع غزة بوقتها الأصلي بالتعادل السلبي.

وبنفس الطريقة، تخطى فريق اتحاد خانيونس جاره الخدمات (4/1)، بعد نهاية المباراة التي لعبت على إستاد خانيونس جنوب القطاع، بالتعادل بهدف لمثله، وبادر "الطواحين" بالتسجيل عبر كمال النديات، قبل ان يتعادل الخدمات عن طريق عبد الله الهندي.

تخسير


في سياق متصل، قررت لجنة المسابقات باتحاد كرة القدم تخسير فريق هلال غزة بثلاثية نظيفة إدارياً أمام أكاديمية الوحدة.

وأوضحت اللجنة أن قرار تخسير الهلال جاء بعد مشاركة اللاعب أحمد زريد أمام أكاديمية الوحدة ضمن لقاءات دور الثمانية، وتبين حصول اللاعب على بطاقتين صفراويتين، الأولى أمام الوفاق، والثانية أمام الجزيرة.

وبقرار لجنة المسابقات يتأهل فريق أكاديمية الوحدة للدور نصف النهائي من البطولة.

المربع الذهبي


وجدولت لجنة المسابقات مباريات الدور نصف النهائي للبطولة، وتقام المباريات يوم الاثنين المقبل الساعة الخامسة والنصف عصراً.

ويلتقى اتحاد خانيونس فريق أكاديمية الوحدة على استاد الشهيد محمد الدرة وسط القطاع، فيما يواجه شباب رفح فريق أكاديمية شامبيتونز على إستاد خانيونس جنوب القطاع.

المصدر : 24