jawwal alasel

الوزير سالم: الاردن يحظى بمكانة خاصة في وجدان الشعب الفلسطيني

الأربعاء 15 مايو 2019 الساعة 03:18 بتوقيت القدس المحتلة

وزير النقل والمواصلات عاصم سالم الوزير سالم: الاردن يحظى بمكانة خاصة في وجدان الشعب الفلسطيني

رام الله- 24

إستقبل وزير النقل والمواصلات عاصم سالم، صباح اليوم الثلاثاء، برام الله سعادة السفير محمد أبو وندي سفير الممكلة الأردنية الهاشمية لدى فلسطين، بحضور وكيل الوزارة عمار ياسين.
وفي مستهل اللقاء رحب الوزير سالم بالسفير وندي وشكره على هذه الزيارة، معربا له عن سعادته بهذا اللقاء، مشيداً بعمق ومتانة العلاقات الثنائية والأخوة الراسخة ما بين البلدين الشقيقين واللذان هما بمثابة الشعب الواحد.
وأكد الوزير على أن الاردن ملكاً وحكومة وشعباً يحظى بمكانة خاصة في وجدان الشعب الفلسطيني وأن المملكة الأردنية على الدوام في مقدمة الدول الداعمة للشعب الفلسطيني في كافة المحافل الدولية في سبيل نيل حقوقه وتطلعاته المشروعة ببناء دولته الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس .
وشدد الوزير سالم خلال اللقاء على حرص وإهتمام الوزارة الشديدن نحو تعزيز التعاون المشترك ما بين البلدين في مجال قطاعات النقل والمواصلات والإستفادة من تجارب الأردن الشقيقة في هذا المجال، وجاهزية الوزارة باستمرارية الإتصال والتواصل لتحقيق كل المنفعة للشعبين ، للنهوض بواقع قطاع النقل والمواصلات الفلسطيني .
من جانبه، قدم السفير الأردني محمد أبو وندي شكره وتقديره العميق للوزير سالم ولطواقم الوزارة على حفاوة الإستقبال وكرم الضيافة، مؤكداً حرص المملكة على تعزيز التعاون البناء والمثمر مع الشعب الفلسطني ومساندته في شتى المجالات، مثمّناً دور الوزير والوزارة الفاعل والمثابر لإحداث النقلات النوعية في مجال الارتقاء بمستوى جودة الخدمات المقدمة للجمهور الفلسطيني .
ويأتي لقاء الوزير سالم مع سعادة السفير وندي ضمن سلسلة لقاءات يجريها الوزير مع كبار المسؤولين للدفع قدما نحو تطوير منظومة قطاع النقل والمواصلات الفلسطيني لتقديم أفضل خدمة للمواطنين.
وفي نهاية اللقاء إتفق الجانبان على إستمرارية متابعة مجمل الملاحظات والقضايا المشتركة، وتم توجيه الدعوة للوزير سالم لزيارة الأردن الشقيق لتعميق علاقات التعاون المشتركة.

المصدر : 24