jawwal alasel

حقيقة مشاركة دريد لحام في مسلسل باب الحارة الجزء العاشر

الجمعة 19 أبريل 2019 الساعة 07:00 بتوقيت القدس المحتلة

أرشيفية حقيقة مشاركة دريد لحام في مسلسل باب الحارة الجزء العاشر

دمشق - 24

كشف النجم والفنان السوري الكبير دريد لحام حقيقة مشاركته في مسلسل باب الحارة الجزء العاشر الذي سيبث في شهر رمضان الكريم.

ونفي دريد لحام جميع الأنباء التي تناقلتها وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي بشأن مشاركته في مسلسل باب الحارة الجزء العاشر، مؤكدا ان الخبر غير دقيق ولا أساس له من الصحة.
 
في سياق آخر قال لحام انه لا يرى أن اي فنان يمكن أن يكون خليفته بالفن، موضحاً أنه "بالفن لا يوجد خليفة، فمن الممكن أن يأتي أحد ويحقق نجاحاً أكثر منك، ولكنه ليس أن"، بحسب موقع الفن. 

وأضاف الفنان دريد لحام أنه : " لايوجد إلا عبد الحليم حافظ واحد، قد يتمكن  البعض من تحقيق نجاح يفوقه ولكنه ليس مثله"، كما تحدث أنه لا ينوي اعتزال الفن، وقال "هذا الأمر لن يحدث إن شاء الله".

وحول موقفه من عودة أصالة ومكسيم خليل إلى سوريا، قال لحام " قلت أكثر من 100 مرة ان أي فنان غرر به ويود العودة أنا مستعد لاصطحابه من الحدود والعودة معه، إما نسجن معاً أو نعود إلى بيوتنا".

وتابع لحام "أنا أول معارض لأخطاء السلطة في سوريا، منذ بداية عملي في الستينات انتقدت تلك الأخطاء، ومازلت، في وقت كان فيه غيري يلتزم الصمت".

وبشأن مشاركة الفنانة السورية صباح الجزائري معه في فيلم "دمشق- حلب" بعد نحو 40 عاماً على آخر عمل مشترك بينهما قال لحام "عندما طرح المخرج الاسم رحبت به كثيراً، مثنيا على دور الفنانة القديرة صباح.

باب الحارة مسلسل سوري يعد من أبرز المسلسلات العربية، وهو عبارة عن دراما اجتماعية شامية يبث على شاشة ام بي سي في شهر رمضان ويشهد في كل عام بروز وجوه جديدة وانسحاب أخرى.

المصدر : وكالات