jawwal alasel

سوقا استراتيجيا للمنتجات الجلدية الفلسطينية..

ارتفاع صادرات الأحذية الجلدية إلى الأردن

الخميس 11 أبريل 2019 الساعة 06:58 بتوقيت القدس المحتلة

أرشيفية ارتفاع صادرات الأحذية الجلدية إلى الأردن

الخليل- 24

تكللت جهود اتحاد الصناعات الجلدية الفلسطينية بالنجاح في عمليات تصدير المزيد من الاحذية الجلدية الفلسطينية الى الاردن، ومن المتوقع ان يتم يوم غد تصدير نحو 3 الاف جوز من الاحذية للاردن.

وفي هذا السياق، قال رئيس الاتحاد حسام الزغل ان هذه الشحنة هي الثالثة من نوعها خلال 6 أشهر وهي نتاج جهود مشتركة بين 10 شركات فلسطينية استطاع الاتحاد توحيدهم في عملية تصدير واحدة كما سهل على المستورد الاردني التشكيل والتنويع من عدة مصانع للاحذية.

واضاف، هذه التجربة تدفعنا لبذل المزيد من الجهود في توحيد مصانع وشركات أخرى لكي نقوم بذات العملية وزيادة كميات تصدير الاحذية للسوق الاردني الذي نعتيره سوقا استراتيجيا للمنتجات الجلدية الفلسطينية لقربه منا.

وشكر الزغل الشركات والمصانع على تعاونهم المشترك وتغليبهم للمصلحة العامة على المصلحة الخاصة بهدف تنمية قطاع الاحذية الذي لا زال يتعافى من الصدمات التي اطاحت به سابقا.

وناشد التجار ورجال الاعمال في الاردن زيادة دعمهم للمنتج الوطني الفلسطيني، وهذا سيدعم صمودنا على ارضنا المباركة.

وعبر المستورد رجائي الزغل عن امله بأن يزيد كميات الاحذية التي يستوردها من فلسطين والتي تتمتع بسمعة جيدة في السوق الاردني لمتانتها وجودتها.

من جانبه عبر حسين عاشور وهو صاحب مصنع لانتاج الاحذية، عن فخره باتحاد الصناعات الجلدية الفلسطينية الذي وفر له ولزملاءه هذه الفرصة لتصدير احذيتهم للاردن.

ويأمل بان تستمر هذه العملية وزيادة كميات الاحذية المصدرة وهذا ما يعزز بقاءهم واستيعاب ايدي عاملة جديدة، مشيرا الى انه سيقوم خلال الفترة القادمة بتصدير احذيته الى أوكرانيا.

المصدر : 24