jawwal alasel

مصرع مواطنين بحادثين منفصلين في الضفة الغربية

الأربعاء 26 ديسمبر 2018 الساعة 05:18 بتوقيت القدس المحتلة

صورة أرشيفية مصرع مواطنين بحادثين منفصلين في الضفة الغربية

محافظات- ٢٤ نيوز

لقي المواطن أحمد بهاء عبد الرحيم حسن (19 عاما)، مصرعه، صباح اليوم الثلاثاء، بحادث انقلاب جرار زراعي في بلدة جماعين جنوب نابلس.

وقال الناطق الإعلامي باسم الشرطة العقيد لؤي ارزيقات، إن التحقيقات التي أجرتها شرطة المرور بعد وصولها لمكان وقوع الحادث بيّنت أن الحادث نجم عن انقلاب جرار زراعي بعد أن فقد سائقه السيطرة عليه قرب إحدى الكسارات في البلدة، ما أدى لإصابته بجروح خطيرة، فارق الحياة على إثرها.

وأضاف أن الشرطة باشرت التحقيق وتم إبلاغ النيابة العامة لاستكمال الإجراءات .

وناشد ارزيقات كافة المواطنين الذين يملكون جرارات زراعية بضرورة إجراء الصيانة الدورية لها والتأكد من سلامة الأجزاء الرئيسية فيها، خاصة الفرامل والإطارات .

وفي سياق اخر، لقي المواطن شادي فايز محمود المسالمة (23 عاما)، من بيت عوا جنوب الخليل، مصرعه، فجر اليوم الثلاثاء، بعد أن صدمته شاحنة عند مدخل بيت امر شمال الخليل.

وقال الناطق الاعلامي باسم الشرطة العقيد لؤي ارزيقات، إن الحادث وقع في ساعات متأخرة من ليلة أمس وأصيب المواطن بجروح خطيرة ونقل إلى المستشفى لتلقي العلاج، وفجر اليوم الثلاثاء، أعلن الأطباء في المستشفى الأهلي عن وفاته.

واضاف أن الشرطة باشرت بالتحقيق في الحادث، وتم إعلام النيابة العامة وما زال العمل جار لإحضار السائق، الذي لم يسلم نفسه للشرطة.

المصدر : ٢٤ نيوز