jawwal alasel

24 نيوز

فيديو- "فتح" تشكل لجان مهرجان ذكرى انطلاقتها والثورة الفلسطينية (54) بغزة

الأربعاء 05 ديسمبر 2018 الساعة 11:13 بتوقيت القدس المحتلة

صورة أرشيفية فيديو- "فتح" تشكل لجان مهرجان ذكرى انطلاقتها والثورة الفلسطينية (54) بغزة

غزة- 24 نيوز

اجتمعت مساء اليوم الأربعاء، الهيئة القيادية العليا لحركة فتح بالمحافظات الجنوبية، برئاسة عضو اللجنة المركزية ومفوض عام التعبئة والتنظيم أحمد حلس، لمناقشة وبحث الاحتفال المركزي للذكرى الرابعة والخمسين لانطلاقة الحركة والثورة الفلسطينية، وتم الاتفاق على عدد من المقترحات والأمور بما فيها تشكيل اللجان الخاصة بالمهرجان، واعتبارها في حالة الاستعداد منذ تشكيلها.

وقال حلس إن التحضير لانطلاق فعاليات الذكرى 54 لانطلاقة الثورة الفلسطينية وحركة فتح، ستستمر حتى يوم 1-1 وهو اليوم المقرر لاقامة المهرجان المركزي للذكرى، وسيسبق ذلك بيوم واحد إيقاد شعلة الانطلاقة.

وأضاف "شعبنا ينتظر هذه اللحظة لاحياء الذكرى لان جماهير شعبنا وحركتنا كلهم مستعدون للمشاركة والمساهمة في انجاح هذه الفعالية التي ستكون مميزة".

من جانبه، اكد اسامة القواسمي الناطق باسم حركة فتح، أن الحركة ستنظم مهرجانا مركزيا بذكرى انطلاقتها الـ 54 في قطاع غزة.

وذكر القواسمي في تصريحات صحفية، انه ورغم الظروف الصعبة التي يمر بها شعبنا الفلسطيني في كافة اماكن تواجده ورغم محاولات فصل قطاع غزة عن الوطن ومحاولات تمرير صفقة القرن من خلال بوابة غزة، الا ان الشعب موحد في وجه كل المؤامرات، وحركة فتح قررت تنظيم مهرجان الذكرى للتأكيد على الشرعية الفلسطينية وقوة حركة فتح رفضا لكل محاولات سلخ القطاع عن الوطن.

وجدد القواسمي على خطاب الرئيس الدائم ان لا دولة دون غزة ولا دولة في غزة، وان غزة جزء لا يتجرأ من الوطن الموحد فلسطين.

المصدر : 24 نيوز