jawwal alasel

24 نيوز

المدلل: لن ينعم العالم بالاستقرار بوجود الاحتلال في فلسطين

السبت 01 ديسمبر 2018 الساعة 02:18 بتوقيت القدس المحتلة

صورة أرشيفية المدلل: لن ينعم العالم بالاستقرار بوجود الاحتلال في فلسطين

غزة- 24 نيوز

دعا القيادي بحركة الجهاد  أحمد المدلل، إلى أوسع حملة تضامن عالمي مع الشعب الفلسطيني، الذي يواجه عدواناً إسرائيلياً مستعراً ومتواصلاً منذ عدة عقود.

وقال المدلل خلال مشاركته في فعاليات مسيرة العودة وكسر الحصار شرق قطاع غزة ، اليوم الجمعة، "شعبنا بهذا الزخم الجماهيرى الحاضر فى الجمعة السادسة والثلاثين لا يزال يبرز مظلوميته ويناضل من أجل إنهائها ولم يتوقف نضاله ولم يتنازل عن حقوقه وثوابته".

وأضاف "شعبنا قدّم تضحيات جسام ولا زال يؤكد على حقوقه خصوصاً حق العودة وكسر الحصار عن قطاع غزة حتى يعيش حياةً كريمةً كما كل شعوب العالم".

وتابع المدلل "اليوم يوجه الشعب الفلسطيني رسالته إلى العالم الظالم الذي يتفرج على ذبحنا وحصارنا وتهجيرنا وتهويد مقدساتنا ولا يحرك ساكناً".

واستهجن بشدة حالة الصمت العالمي إزاء ما يتعرض له  الشعب الفلسطيني من إجرام، معتبراً ذلك "مشاركةً للعدو في جرائمه المتواصلة."

وقال  المدلل "آن الأوان أن يدرك العالم بأنه لا استقرار ولا أمن طالما أن العدو الصهيوني يحتل أرض فلسطين، ويمارس جرائمه ضد شعبنا".

واضاف "المقاومة الفلسطينية بأقل الإمكانيات، استطاعت أن تكسر شوكة الجيش المدجج بكل الأسلحة الحديثة، وقد استخدمها ضد شعبنا، لكن جولة أربعين ساعة من القتال فى الميدان تنتصر عليه."

وشدد على أن "المقاومة بإبداعاتها وخبراتها وإيمانها وإرادتها القوية تؤكد بأننا نواجه كياناً ضعيفاً لا يستطيع حماية نفسه، فكيف سيستطيع حماية أنظمة تمارس جبروتها ضد شعوبها وتغافلت عن قضية الأمة المركزية فلسطين؟!".

المصدر : 24 نيوز