jawwal alasel

24 نيوز

فيديو- رسمياً: "الوطنية" تنضم الى عائلة "اوريدو" العالمية تحت اسم "اوريدو فلسطين"

الثلاثاء 27 نوفمبر 2018 الساعة 11:13 بتوقيت القدس المحتلة

شعار فيديو- رسمياً: "الوطنية" تنضم الى عائلة "اوريدو" العالمية تحت اسم "اوريدو فلسطين"

رام الله- 24 نيوز

احتفلت شركة "الوطنية موبايل"، أحد مشغلين اثنين للهاتف الخليوي في فلسطين، اليوم الثلاثاء، بتوحيد علامتها التجارية مع الشركة الأم "اوريدو" العالمية لتنضم بذلك إلى قاعدة مشتركين يتجاوز عددهم 150 مليون مشترك موزعين على 12 دولة حول العالم.

جرى ذلك في حفل حضره ممثلو الشريكين الرئيسين في "اروريدو فلسطين"، صندوق الاستثمار الفلسطيني ممثلا برئيس مجلس الادارة محمد مصطفى، ووفد رفيع من مجموعة "اوريدو" العالمية برئاسة رئيس مجلس الادارة الشيخ عبد الله بن محمد آل ثاني، والرئيس التنفيذي للمجموعة الشيخ سعود بن ناصر آل ثاني، وبمشاركة وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات علام موسى، وعدد كبير من رجال الاعمال.

ووصف موسى هذه الخطوة بـ"حيوية في خدمة قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في فلسطين"، معتبرا أن استثمار المجموعة العالمية في فلسطين "مصدر فخر لشعبها، ويجسد قصة نجاح عالمية هنا".

وقال موسى: إن الشراكة بين صندوق الاستثمار ومجموعة "اوريدو" العالمية، "عزز الثقة بالاستثمار في فلسطين"، لافتا الى "متانة سوق الهاتف النقال في فلسطين، اذ يبلغ عدد الهواتف الخليوية نحو 5.4 مليون هاتف، 80? منها من الهواتف الذكية".

وأشار وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات الى جهود الحكومة الفلسطينية في الحد من آثار الممارسات الإسرائيلية بحق "اوريدو فلسطين"، وتمكينها من تقديم خدماتها، لا سيما في قطاع غزة، اضافة الى تحرير ترددات الجيل الثالث.

واعرب الشيخ عبد الله بن محمد آل ثاني عن ثقته بأن توحيد العلامة التجارية مع الشركة الأم "سيفتح آفاقا رحبة للمجموعة لخدمة الشعب الفلسطيني"، لافتا الى أن المجموعة "تؤمن بالأهمية المتنامية لقطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، وضرورة تقديم خدمات فاعلة وشاملة وميسرة".

وأكد آل ثاني التزام الشركة "بان تبقى عند مستوى الآمال المعقودة عليها، حيث تمثل الخطوة الجديدة فرصة لشركة "اوريدو فلسطين" للاستفادة من الخيارات والفرص المتاحة من قبل منظومة المجموعة العالمية والشركات التابعة لها".

وقال: استثمارات الشركة هنا لا تقتصر على توفير خدمات اتصالات مميزة، بل تتعداها الى شتى القطاعات، وخصوصا في رعاية الرياضة الفلسطينية، معلنا عن تجديد رعاية الشركة للاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، إضافة الى تقديم مليوني دولار لتأهيل البلدة القديمة في الخليل.

وأضاف: ستواصل المجموعة العالمية تقديم الدعم لشركة "اوريدو فلسطين"، مشددا على ثقته بقدرة إدارة الشركة على تحقيق إنجازات إضافية.

من جهته، اعتبر رئيس مجلس ادارة "اورديو فلسطين"  محمد أبو رمضان، توحيد العلامة التجارية مع الشركة الام "نقلة نوعية في مسيرة الشركة، وبداية لسلسلة نجاحات جديدة".

وقال: إن الشركة بدأت بتحقيق نجاحات مالية مميزة، نحو ربحية مستدامة، مبينا أن إطلاق خدمات الجيل الثالث من قبل الشركة في الضفة، أحد النماذج على انجازاتها، "وهي ملتزمة بتوفير أفضل الخدمات".

بدوره، اعرب الرئيس التنفيذي لشركة "اوريدو فلسطين" عن ثقته بأن تفضي هذه الخطوة الى المزيد من تقوية الشركة في مواجهة التحديات التي تواجهها، والمساهمة في تعزيز الاقتصاد الفلسطيني، إضافة الى مساهمتها في التنمية الاجتماعية.

وقال: الشركة الأم لم تبخل يوما بتقديم الدعم لفلسطين وأهلها، عبر دعم قطاعات مثل التعليم، والرياضة، وغيرها، ورغم كافة العقبات التي وضعها الاحتلال، مضت قدما في تحقيق النجاحات تباعا، وانعكس ذلك مؤخرا بإطلاق خدماتها في قطاع غزة، وبلغ عدد مشتركيها في فلسطين 1.3 مليون مشترك، وبنسبة نمو بلغت نحو 60? في اقل من عام.

المصدر : 24 نيوز