jawwal alasel

24 نيوز

خضر عدنان: "المقاومة" في الضفة الغربية وغزة لا زالت تحقق الانتصارات وترد العدوان

السبت 24 نوفمبر 2018 الساعة 12:16 بتوقيت القدس المحتلة

صورة أرشيفية خضر عدنان: "المقاومة" في الضفة الغربية وغزة لا زالت تحقق الانتصارات وترد العدوان

رام الله- 24 نيوز

أكد خضر عدنان، القيادي في حركة الجهاد، أن المقاومة في الضفة الغربية وقطاع غزة لا زالت تحقق الانتصارات وتمرغ أنف العدو بالتراب، مشيدا بما حققته غزة مؤخرا من نجاحات على المستوى العسكري والاستخباراتي.

جاء ذلك في كلمة عبر الهاتف لخضر عدنان أمام الشباب الثائر شرق خان يونس في جمعة المقاومة توحدنا. وأثنىى عدنان على نجاح المقاومة من خلال غرفة العمليات المشتركة في دحر العدوان على غزة، ونجاحها في إحباط مخططات القوة الخاصة شرق خان يونس.

وقال: "سلامي لكم أهلي في خان يونس ولتضحياتكم المتواصلة، والتي لا تُنسى منذ عام 1956 وخلال انتفاضتي الحجارة والأقصى، سلامي لرموز خان يونس الأبطال من الشهداء والأسرى، وذكراً لا حصراً الاستشهادي الفذ رامز عبيد، والشهيد القائد د. عبد العزيز الرنتيسي، والأسير البطل حسن سلامة، وصولاً إلى بداية النصر في المواجهة الأخيرة ودماء الشهيد نور الدين بركة ورفاقه الشهداء، التي كانت بركةً ونصراً لشعبنا".

وأضاف عدنان: نشيد باستبسال المقاومة في رد كيد العدو إلى نحره، وتَوحُدها في "القسام" و"السرايا" و"الألوية" و"أبو علي مصطفى" في غرفة العمليات المشتركة، والذي ما كان ليتم لولا تسديد الله لرميهم".

وأعرب عن افتخاره بغزة التي انتصرت له وساندته خلال معركته الأخيرة مع السجان، والتي انتهت بالإفراج عنه بعد عام من الاعتقال الإداري، تخلله إضراب عن الطعام زادت مدته على الخمسين يوما".

وختم عدنان بالقول: ما أجملكم يا أهلنا في خان يونس وأنتم تنتفضون في مسيرات العودة رغم الأمطار لتقولوا لكل العالم إن هناك شعباً كريماً يستحق الحياة بحرية وعزة وكرامة".

المصدر : 24 نيوز