jawwal alasel

الوفد يغادر الجمعة عبر معبر رفح البري

المنتخب الفلسطيني للكارتيه يستعد للمشاركة في بطولة العالم لأول مرة منذ 10 سنوات

الثلاثاء 15 نوفمبر 2016 الساعة 12:40 بتوقيت القدس المحتلة

المنتخب الفلسطيني للكاراتيه المشارك في بطولة العالم المنتخب الفلسطيني للكارتيه يستعد للمشاركة في بطولة العالم لأول مرة منذ 10 سنوات

غزة / خاص نيوز 24 / يستعد المنتخب الفلسطيني للكراتيه في المحافظات الجنوبية، للمشاركة في أول لعبة دوليه له منذ عشرة سنوات في العاصمة الاندونيسية جاكرتا.

ويواصل منتخب الكاراتيه تدريباته بكثافة على أرض نادي المشتل وسط مدينة غزة، استعداداً للمغادرة الجمعة القادمة 18/11/2016، عبر معبر رفح البري.

وقال مدرب المنتخب الكابتن حسن الراعي لـ"نيوز 24"، إن المنتخب يجري تدريبات مكثفة للمشاركة في البطولة الدولية للكاراتيه التي تعقد في اندونيسيا يوم الثلاثاء القادم 25 نوفمبر الجاري.

وأشار الراعي إلى أن نحو 48 دولة حول العالم من بينم فلسطين تشارك في البطولة الدولية التي تنظم سنويا، لافتاً إلى أن هذه المشاركة الاولى للمنتخب الفلسطيني في قطاع غزة منذ عشرة سنوات.

ويتكون الفريق من أربعة لاعبين كاراتيه تحت سن (21 عاما)، وهم: رزق تنطيش، عبد الله الراعي، جمال الهيثم، عمر زيارة، وسيرأس الوفد الكابتن بهجت تنطيش.

وأعرب الراعي عن تفاؤله بتحقيق نتائج إيجابية في البطولة الدولية، ورفع اسم فلسطين بين الدول، رغم صعوبة الأوضاع وقلة الإمكانيات في قطاع غزة والحصار المفرض.

وتفرض إسرائيل حصارا مشددا يتضمن قيودا على تنقل الأفراد والبضائع على قطاع غزة منذ عام 2007 إثر سيطرة حركة حماس على الأوضاع فيه بالقوة، الأمر الذي أثر على قطاع الرياضة وقطاعات أخرى.

المصدر : نيوز 24 - مكتب غزة