jawwal cars

24 نيوز

سفير تونس يؤكد عمق العلاقة مع دولة فلسطين

الخميس 01 نوفمبر 2018 الساعة 07:49 بتوقيت القدس المحتلة

السفير التونسي لدى فلسطين الحبيب بن فرح سفير تونس يؤكد عمق العلاقة مع دولة فلسطين

رام الله - 24 نيوز 

أكد سفير الجمهورية التونسية لدى فلسطين الحبيب بن فرح، عمق العلاقة وثبات المواقف بين دولة فلسطين والجمهورية التونسية، معربا عن تقديره للوفاء الذي تميزت به القيادة الفلسطينية وجماهير الشعب الفلسطيني، وتحديدا في الأحداث الصعبة والهامة في تونس .

واستنكر استغلال الإرهابيين لامرأة في تنفيذ جريمتهم، مشددا على إرادة الشعب التونسي وقيادته باستكمال المسار الديمقراطي، واستئصال الارهاب بسلاح الفكر والثقافة والسياسة والاقتصاد والتنمية الى جانب عمل المؤسسة الأمنية.

وقال بن فرح في حديث لإذاعة موطني، اليوم الخميس، "نحن ندرك جيدا موقف القيادة الفلسطينية المعبر عن مشاعر الشعب الفلسطيني، ونعتبره موقفا مع تونس يتجاوز معنى التضامن، تماما كموقفنا نحن في تونس قيادة وشعبا، حيث نقف مع الأشقاء في القيادة الفلسطينية والشعب الفلسطيني، ونعتبر هذه المواقف واجبا على الأشقاء".

وأضاف "نحن متأكدون من وفاء القيادة الفلسطينية والشعب الفلسطيني، ووقوف فلسطين مع تونس في كل الأوقات والظروف الصعبة".

وشدد على دعم تونس للقيادة الفلسطينية في عملها لتحقيق حقوق الشعب الفلسطيني وثوابته، وعلى رأسها قيام دولته المستقلة ذات السيادة وعاصمتها القدس، مؤكدا هذا موقف تونس الثابت ولن يتغير.

وأكد سفير تونس أن الجرائم الارهابية لن تثني الشعب التونسي عن الاستمرار في التجربة الديمقراطية، وشعبنا في تونس مصمم على استكمال المسار الديمقراطي الذي اختاره بعد ثورة 14 كانون الثاني.