jawwal cars

موقع إسرائيلي يقول إن الوفد الأمني المصري حمل رسالة من "إسرائيل" لحماس !!

الجمعة 19 أكتوبر 2018 الساعة 03:59 بتوقيت القدس المحتلة

صورة من اللقاء موقع إسرائيلي يقول إن الوفد الأمني المصري حمل رسالة من "إسرائيل" لحماس !!

القدس- ٢٤ نيوز

 التقى وفد أمني مصري رفيع مساء أمس الخميس رئيس المكتب السياسي لحركة حماس إسماعيل هنية في مكتبه بمدينة غزة بعد موجة التصعيد أمس قبل أن يغادر بعد ساعات قليلة.

وذكر موقع "مفزاك لايف": "أن الوفد الأمني المصري الذي دخل عبر معبر إيرز كان برئاسة اللواء أحمد عبد الخالق وهو مسؤول الملف الفلسطيني في جهاز المخابرات المصرية برفقة أيمن أبو موسى ومصطفى جميل وزياد أبو همام وهم مسؤولي المخابرات في السفارة المصرية بتل أبيب".

وادعى الموقع أن الوفد أوصل رسائل واضحة لحركة حماس من "إسرائيل"، بإصدار أوامر بتهدئة الأوضاع بين الجانبين عند الحدود وإلا فإن تدهور الوضع سيؤدي إلى حرب.

وأشار إلى أن زيارة الوفد السريعة تأتي في إطار الجهود المصرية لتهدئة التوتر والتصعيد بين "إسرائيل" وحركة حماس.

وكان الكابينت الإسرائيلي أوعز للجيش بأن يتصرف بحزم ضد المتظاهرين عند حدود قطاع غزة غداً الجمعة سواء من يخترقون السياج أو يطلقون الحجارة والزجاجات والبالونات الحارقة.

ولفت الموقع العبري إلى أنه حركة حماس بالرغم من الرسائل الحادة التي وصلتها من "إسرائيل"، نادت للمشاركة في المواجهات والمظاهرات عند حدود قطاع غزة يوم غد الجمعة ضد جنود الجيش الإسرائيلي.

يذكر أن الجيش الإسرائيلي نشر تعزيزات من جنود وآليات عند حدود القطاع استعداداً لأي طارئ إذا استمر الوضع في التدهور عند الحدود إلى حد الحرب، وفق الموقع ذاته.

المصدر : عكا للشؤون الاسرائيلية