16:46 (بيان)- الحيّة ينفي وجود مفاوضات لصفقة تبادل أسرى جديدة مع إسرائيل 16:28 الشرطة تنقذ طفلا تركه والده داخل مركبة مغلقة في الخليل 16:26 اللجنة العربية تطالب بتقديم مجرمي الحرب الإسرائيليين للجنائية الدولية 16:17 النيابة تتجه لمقاضاة نتنياهو بتهمة خيانة الأمانة والرشوى ! 16:02 "نقابة الصحفيين": "قانون" حظر تصوير جنود الاحتلال يشكل ضربة قاسية لمهنة الصحافة 15:59 الرئيس يستقبل المبعوث الصيني للشرق الأوسط 15:55 الشهيد عويسات تعرض لضرب على يد 10 سجانين في "أيشل" الإسرائيلي 15:49 غزة: مصرع مواطنين في حادثين منفصلين 15:39 (فيديو)- الأمن السعودي يحذر المعتمرين من اصطحاب الأسلحة 15:24 الدعاليس: الجباية الداخلية التي سلمتها حماس للحكومة تبلغ نسبتها 80% من إيرادات غزة 15:05 إغلاق 5 محطات لمترو الانفاق في كييف بعد تحذير بوجود قنبلة 14:52 الصالحي يطالب بسرعة صرف رواتب الموظفين في غزة 14:38 الرئاسة الفلسطينية تطلع المبعوث الصيني على التطورات السياسية 14:33 مطالبات بمراعاة الظروف الصعبة لطلبة الثانوية العامة في قطاع غزة 14:17 السفير منصور يكشف عن ملامح الخطة الدبلوماسية الفلسطينية في المرحلة الحالية 14:06 الشرطة تؤمن امتحانات الثانوية العامة في المحافظات الشمالية والجنوبية 13:59 مصادر: مساع أممية لعقد لقاء قمة "فلسطينية مصرية اسرائيلية" بشأن غزة. 13:47 الإعصار "مكونو" يتسبب بوفيات في عُمان ويصل للسعودية اليوم 13:34 صحيفة إسرائيلية تكشف تفاصيل جديدة عن عملية إغتيال الخبير العسكري لدى حماس "محمد الزواري" 13:30 بحر: الصورة التي رفعها فريدمان تعبر عن مشاركة أميركا في فكرة إقامة الهيكل المزعوم مكان "الأقصى"

الجيش السوري يحقق تقدماً في حلب

الأحد 09 أكتوبر 2016 الساعة 08:05 بتوقيت القدس المحتلة

أرشيفية الجيش السوري يحقق تقدماً في حلب

حلب / نيوز 24 / حققت وحدات الجيش والقوات المسلحة العاملة في حلب تقدما جديدا في عملياتها على الإرهابيين بعد القضاء على آخر تجمعاتهم في منطقة العويجة على الأطراف الشمالية لمدينة حلب.
وأفاد مصدر عسكري في تصريح لوكالة الأنباء السورية "سانا" بأن "وحدات من الجيش بالتعاون مع القوات الرديفة نفذت عملية عسكرية اتسمت بالسرعة والدقة على نقاط تحصن وانتشار المجموعات الإرهابية في منطقة العويجة" شمال مدينة حلب.
وبين المصدر أن العملية العسكرية أسفرت عن "فرض السيطرة الكاملة على المنطقة وصولًا إلى دوار الجندول وتكبيد المجموعات الإرهابية خسائر كبيرة في الأفراد والعتاد وملاحقة فلول الإرهابيين الفارين من المنطقة".
وفرضت وحدة من الجيش بالتعاون مع القوات الرديفة أمس سيطرتها الكاملة على تلة الشيخ سعيد على الأطراف الشرقية لمدينة حلب ما ساعد وحدات الجيش على رصد تحركات الإرهابيين بدقة في حيي العامرية والسكرى وبالتالي شل حركتهم وإجبارهم على الاستسلام.
وذكر مصدر عسكري في تصريح لـ سانا أن “وحدات من الجيش وجهت ضربات مباشرة على تجمعات وتحركات المجموعات الإرهابية في بلدتي رخم والغارية الشرقية” بريف درعا الشرقي على الحدود الإدارية مع محافظة السويداء.
وبين المصدر أن “وحدات الجيش المدافعة عن مطار وقرية الثعلة بريف السويداء الغربي ردت على اعتداءات الإرهابيين بالراجمات الصاروخية والهاون على المطار وكبدتها خسائر كبيرة بالأفراد والعتاد”.
واستشهد أمس شخص وأصيب ابنه بجروح في تفجير عبوة ناسفة زرعها إرهابيون على طريق الحج القديم وسط منطقة اللجاة في ريف السويداء الشمالي الغربي.
وذكر مصدر عسكري في تصريح لـ سانا بأن “وحدات من الجيش اشتبكت مع مجموعات إرهابية من تنظيم "جبهة النصرة" حاولت الاعتداء على عدد من النقاط العسكرية” بريف درعا الشمالي.
وأشار المصدر إلى أن "وحدات من الجيش وجهت ضربات محققة على مقرات ومرابض هاون ومدفعية لإرهابيي "جبهة النصرة" شمال بلدة الغارية الغربية ما أدى إلى تدمير عدد من المرابض ومقتل وإصابة العديد من الإرهابيين".

المصدر : سانا