jawwal cars

24 نيوز

محدث : (فيديو)- أمن غزة يمنع مهرجانا لتكريم اوائل الطلبة في القطاع.. فتح: طعنة جديدة للوحدة الوطنية واغتيال لفرحة الطلبة

السبت 14 يوليو 2018 الساعة 12:22 بتوقيت القدس المحتلة

صورة أرشيفية (فيديو)- أمن غزة يمنع مهرجانا لتكريم اوائل الطلبة في القطاع.. فتح: طعنة جديدة للوحدة الوطنية واغتيال لفرحة الطلبة

غزة / ٢٤ نيوز / منعت أجهزة أمن غزة، السبت، إقامة حفل تنظمه حركة فتح، لتكريم أوائل الثانوية العامة "التوجيهي" لعام 2018م، في قطاع غزة.

وأفادت مصادر محلية، أنّ اجهزة أمن غزة منعت إقامة احتفال لأوائل الثانوية العامة والذي تنظمه حركة فتح في مركز رشاد الشوا بمدينة غزة صباح اليوم.

وأشارت إلى، أنّ حركة فتح اعتذرت من الطلبة، في مركز رشاد الشوا لعدم إقامة احتفال التخرج لطلبة الثانوية العامة وذلك بقرار من أمن غزة.

من جانبها؛ قالت حركة قتح إن أمن حماس منع اقامة مهرجانا لتكريم اوائل الطلبة في القطاع كانت تنوي تنظيمه صباح اليوم.

وجاء في بيان للمتحدث باسم الحركة الدكتور عاطف ابو سيف ان الحركة فوجئت صباح اليوم بقرار الامن لادارة صالة رشاد الشوا حيث كان مزمعا تنظيم الحفل بمنع اقامة الحفل في الصالة مبلغة اياهم بان المنع جاء بقرار سياسي.

واستغربت فتح كيف يمكن لحفل لتكريم الطلبة وتقدير الانجاز والتفوق ان يشكل تهديدا لامن احد ام ان الابداع نفسه خطر على من يريد لهذا الانقسام ان يستمر للابد.

واكدت فتح ان مثل هذا الاجراء يكشف حجم ما تتعرض له فتح من مضايقات في قطاع غزة منذ اكثر من احد عشر عاما. ان من اغتال الوحدة الوطنية يغتال اليوم فرحة الطلبة بالتكريم ويسرق بهجة اهلهم واحتفاء المجتمع بهم. ان تلك الضربات المتتالية التي تتلقاها الوحدة الوطنية رغم كل شيء لن تثني شعبنا عن مواصلة نضاله ومقاومة كل مشاريع غزة وكيانها الخاص تنفيذا لتطلعات صفقة القرن. الاجدر بحماس ان تطوي صفحة الانقسام وان تطلق سراح الوحدة الوطنية لا ان تمنع نشاطات وحدوية تعزز تماسك المجتمع وتشيع الالفة والبهجة فيه.

المصدر : ٢٤ نيوز