16:46 (بيان)- الحيّة ينفي وجود مفاوضات لصفقة تبادل أسرى جديدة مع إسرائيل 16:28 الشرطة تنقذ طفلا تركه والده داخل مركبة مغلقة في الخليل 16:26 اللجنة العربية تطالب بتقديم مجرمي الحرب الإسرائيليين للجنائية الدولية 16:17 النيابة تتجه لمقاضاة نتنياهو بتهمة خيانة الأمانة والرشوى ! 16:02 "نقابة الصحفيين": "قانون" حظر تصوير جنود الاحتلال يشكل ضربة قاسية لمهنة الصحافة 15:59 الرئيس يستقبل المبعوث الصيني للشرق الأوسط 15:55 الشهيد عويسات تعرض لضرب على يد 10 سجانين في "أيشل" الإسرائيلي 15:49 غزة: مصرع مواطنين في حادثين منفصلين 15:39 (فيديو)- الأمن السعودي يحذر المعتمرين من اصطحاب الأسلحة 15:24 الدعاليس: الجباية الداخلية التي سلمتها حماس للحكومة تبلغ نسبتها 80% من إيرادات غزة 15:05 إغلاق 5 محطات لمترو الانفاق في كييف بعد تحذير بوجود قنبلة 14:52 الصالحي يطالب بسرعة صرف رواتب الموظفين في غزة 14:38 الرئاسة الفلسطينية تطلع المبعوث الصيني على التطورات السياسية 14:33 مطالبات بمراعاة الظروف الصعبة لطلبة الثانوية العامة في قطاع غزة 14:17 السفير منصور يكشف عن ملامح الخطة الدبلوماسية الفلسطينية في المرحلة الحالية 14:06 الشرطة تؤمن امتحانات الثانوية العامة في المحافظات الشمالية والجنوبية 13:59 مصادر: مساع أممية لعقد لقاء قمة "فلسطينية مصرية اسرائيلية" بشأن غزة. 13:47 الإعصار "مكونو" يتسبب بوفيات في عُمان ويصل للسعودية اليوم 13:34 صحيفة إسرائيلية تكشف تفاصيل جديدة عن عملية إغتيال الخبير العسكري لدى حماس "محمد الزواري" 13:30 بحر: الصورة التي رفعها فريدمان تعبر عن مشاركة أميركا في فكرة إقامة الهيكل المزعوم مكان "الأقصى"

مقبول: فشل كل المحاولات لتوتير العلاقات الفلسطينية مع الدول العربية

الثلاثاء 08 نوفمبر 2016 الساعة 07:08 بتوقيت القدس المحتلة

أمين مقبول مقبول: فشل كل المحاولات لتوتير العلاقات الفلسطينية مع الدول العربية

 

رام الله / نيوز 24 / أكد أمين سر المجلس الثوري لحركة فتح أمين مقبول استمرار الاستعدادت للمؤتمر السابع لحركة فتح وفشل كل المحاولات لتوتير العلاقات الفلسطينية مع الدول العربية, وخلق حالة من البلبلة والإرباك في أوساط الفتحاويين, مؤكدا ما سينتج عن المؤتمر من ترتيب للبيت الداخلي الفلسطيني على كافة الصعد.
وقال مقبول في حديث لإذاعة موطني اليوم الثلاثاء: “لن نلتفت للشائعات التي تستهدف حركة فتح، ولا إلى ما تنقله وسائل إعلام من دعايات مغرضة مخطط لها وتستهدف خلق إرباك وبلبلة في أوساط الفتحاويين, وأضاف: “هؤلاء لا يريدون نجاح المؤتمر السابع لحركة فتح”, لأنها العمود الفقري للمشروع الوطني وحاميته.
وشدد على سير الاستعدادات للمؤتمر وفق النظام. حيث ستجدد الحركة انطلاقتها بعد المؤتمر السابع, وتعمل على ترتيب البيت الداخلي الفلسطيني, على صعيد منظمة التحرير وإنهاء الانقسام, وإحداث التغييرات على كافة الصعد لتصليب الوضع الداخلي الفلسطيني.
وقال مقبول أن أعضاء حركة فتح يدركون جيدا ان الشائعات تستهدف الوحدة الوطنية, وتوتير العلاقات الفلسطينية العربية, لاستدراج ردود أفعال فلسطينية تسيء للعلاقة التاريخية ما بين فلسطين والمملكة الأردنية مؤكدا أن هذا لم ولن يحدث لأن الدول العربية الشقيقة لا تتدخل بالشؤون الفلسطينية الداخلية، وأضاف: “لا تضغط اي دولة عربية لتأجيل المؤتمر أو إلغائه كما يشيع البعض عبر وسائل إعلام مشبوهة ومعروفة.
وما أشيع حول منع المملكة الاردنية أعضاء من فتح من حضور المؤتمر, لا صحة له إطلاقا, والهدف منه الإساءة للعلاقة التاريخية بين فلسطين والأردن.
 

المصدر : نيوز 24