jawwal alasel

"المؤتمر الوطني الشعبي للقدس" يؤكد دعمه وتأييده لانعقاد "الوطني"

الأحد 29 أبريل 2018 الساعة 11:07 بتوقيت القدس المحتلة

بلال النتشة "المؤتمر الوطني الشعبي للقدس" يؤكد دعمه وتأييده لانعقاد "الوطني"

القدس / 24 نيوز / أكد المؤتمر الوطني الشعبي للقدس دعمه وتأييده لانعقاد المجلس الوطني الفلسطيني، المقرر عقده في رام الله يوم غدا الاثنين .

حيث أكد اللواء بلال النتشة الأمين العام للمؤتمر الوطني الشعبي للقدس  على “أهمية إنعقاد المجلس الوطني من أجل إحياء وتفعيل مؤسسات منظمة التحرير الفلسطينية ودوائرها، وهذا يتطلب مشاركة القوى والفعاليات والشخصيات الوطنية جميعها، لا المقاطعة والبحث عن بدائل مشبوهة المنبت والأصول، تهدف إلى تصفية القضية الفلسطينية تحت عناوين براقة خادعة وتضليلية ، باعتباره ضرورة وطنية من أجل التوافق والتأكيد على الثوابت الوطنية الفلسطينية واكد النتشة رفضه المطلق لما يسمى بالمؤتمر الشعبي الوطني الفلسطيني المشبوه التوجه والمنطلق والاهداف.

وأضاف نجدد تأكيدنا، بهذه المناسبة، على أن شعبنا لن يقبل بأقل من حقوقه كاملة غير منقوصة مشيراً الى أهمية  رص الصفوف وتعزيز الوحدة الوطنية في هذه المرحلة الدقيقة بهدف تقوية الجبهة الداخلية ومواجهة “المخاطر المُحدِقة بقضيتنا وبمشروعنا الوطني كله وللإلتفاف حول القيادة الفلسطينية، مُمثلة بالرئيس محمود عباس في  أداء دوره نحو عزل الاحتلال ومحاصرة حكومة الإستيطان، ومواصلة حشد الدعم الدولي لقضيتنا وحقوق شعبنا. وفي طليعتها الحق في تقرير المصير والدولة ذات السيادة بعاصمتها القدس.

كما أشاد المؤتمر الوطني الشعبي للقدس  بإنجازات الرئيس الفلسطيني في المحافل الدولية، مؤكداعلى عقد المجلس الوطني من أجل حماية المشروع الوطني، وتفعيل أطر ومؤسسات منظمة التحريرالفلسطينية الممثل الشرعي والوحيد للشعب الفلسطيني، رافضة محاولات خلق البدائل عنها.

كما أكد المؤتمررفضة أي مؤتمرات موازية لا تخدم ثوابت القضية والشعب الفلسطيني، مشيرا الى أن المؤتمر الموازي في شيكاغو وغزة  يهدف إلى خدمة مصالح حزبية وفئوية ضيقة لإنهاء منظمة التحرير من جهة، وتسهيل تمرير “صفقة القرن” والتي لا تخدم القضية الفلسطينية على كل المستويات من جهة اخرى.

المصدر : 24 نيوز