24 نيوز

19:31 مستوطنون يعتدون على حكام في لعبة الشطرنج جنوب بيت لحم 19:30 الأمم المتحدة تؤبن شهداء "الأونروا" من الفلسطينيين 19:24 عودة تبحث مع السفيرين الهنغاري والفنلندي سبل تعزيز وتطوير العلاقات الاقتصادية مع البلدين 19:21 اتحاد الإذاعات العربية يطلق اسم القدس على دورته الـ19 18:41 أمن غزة يعتدي على المشاركين في حفل تكريمي لنقابة المحامين 18:09 الحكم المحلي تطلق مشاريع بـ 19 مليون شيقل في قلقيلية 18:00 العجز الشهري لـ’مستشفى المقاصد’ يقارب 4 ملايين شيقل 17:58 النتشة يستقبل وفداً من الشرطة الفلسطينية برئاسة العميد المسيمي 17:41 عريقات: نقل السفارة الأميركية تدمير لخيار الدولتين 10:33 الجهاد الإسلامي تشيد بموقف الجبهة الشعبية الرافض للمشاركة في دورة الوطني القادم 10:09 وفد حماس ينهي زيارته إلى مصر ويؤكد تمسكه بالمصالحة 09:52 مسؤول في حماس يلمح إلى صفقة تبادل جديدة مع إسرائيل 09:39 إجماع عربي على إصدار طابع بريد مشترك يحمل صورة القدس 21:26 إصابة 4 أطفال بجروح جراء انفجار عرضي جنوب قطاع غزة 21:19 المنظمات الأهلية تطلق حملة جمع الأدوية لقطاع غزة 19:38 الحسيني: الاحتلال يستهدف الأطفال بشكل متعمد 19:36 أبو زهري: قرار الجبهة الشعبية مقاطعة جلسة الوطني "مهم واستراتيجي" 19:31 أبو كرش: البنوك تجمد حسابات تفريعات ٢٠٠٥ بغزة 19:28 مشاهد لقادة جيش الاحتلال تحت مرمى قناصة ’سرايا القدس’ 19:26 اصابة شاب بجروح خطيرة شرق جباليا

لماذا تخون المرأة؟

الأحد 11 مارس 2018 الساعة 02:52 بتوقيت القدس المحتلة

توضيحية لماذا تخون المرأة؟

لندن / 24 نيوز / لن تخون المرأة إلاّ لسدّ نقص ما في حياتها والذي لم تجده في بيتها الزوجي. تعرّفي معنا على أهمّ الأسباب وراء خيانة الزّوجة فيما يلي:
 
قلّة إهتمام الزوج بها وعدم تقديره لها :عندما تشعر المرأة بأنها ليست سوى مربية أو مدبّرة منزل قد تذهب إلى رجل آخر يوليها الإهتمام والتقدير الذي تحتاجه.
 
شعورها بالوحدة وتجاهل الزوج لها: إنّ المرأة التي تمضي معظم وقتها بمفردها في المنزل والتي يتجاهلها زوجها ولا يعطيها الكثير من وقته، ستجد بأنّ حياتها تفتقر للمعنى. من هنا قد تذهب إلى أحضان رجل آخر يملأ لها هذا الفراغ
الإفتقار إلى الحميمية في المنزل: تهتمّ المرأة كثيراً بالتفاعل العاطفي مع الشريك كالتعبير الدائم عن الحب والتقبيل واللمس ومفاجأتها من حين لآخر بالهدايا.
 
الإضطراب في العلاقة الحميمة: للمرأة حاجات جسدية كالرجل تماماً ولها متطلّباتها في العلاقة الحميمة. كما تحتاج لأن تشعر بأنّ زوجها يرغب في أن يكون معها وأنه يحتاج لها كما هي تحتاج إليه، فإذا افتقرت العلاقة للإنسجام والرغبة المتبادلة بين الزوجين فإن ذلك قد يدفع المرأة إلى التفتيش عن رجل يلبّي لها هذه الرغبات.
 
تعرّضها للإعتداء الجنسي في صغرها: إنّ الإعتداء الجنسي في الصغر يؤدّي إلى مشاكل وتداعيات كثيرة في المستقبل مثل الإدمان على العلاقة الحميمة أو الخيانة كردّة فعل طبيعية على ما تعرّضت له في صغرها.
 
الرغبة في الإنتقام : إذا تعرّضت المرأة للخيانة من قبل زوجها.
 
قلّة ثقتها بنفسها: إن قلّة ثقة المرأة بنفسها تجعلها تركض إلى أحضان أي رجل يبادلها الإطراء والكلام الجميل حتى لو لم يكن هذا الرجل زوجها لأنها ستعزّز بذلك ثقتها بنفسها وبقدراتها الأنثوية.

المصدر : 24 نيوز