22:04 منيمنة يدين تجميد الولايات المتحدة مساهمتها السنوية في "الأونروا" 22:02 المنتخب الفلسطيني لكرة القدم يصل الصين 22:00 إجتماع وزاري عربي أخر نهاية الشهر الجاري بشأن القدس 21:59 مصرع 25 شخصا جراء غرق قارب مهاجرين قبالة سواحل ليبيا 21:48 اللحام: الهجوم هو الدفاع الوحيد الذي بقي أمام الرئيس وهو ليس وحده في المعركة 21:30 العاهل الأردني يدعو لدعم الفلسطينيين في الحفاظ على حقوقهم في القدس 21:29 القدس: 5 إصابات بقمع الاحتلال لوقفة منددة بقرار ترامب 21:26 مجدداً.. نتنياهو تلقى بدلات فاخرة علاوة على السيجار والشمبانيا 21:25 أحزاب يسارية إسبانية تطالب بالإفراج عن عهد التميمي والأطفال المعتقلين في سجون الاحتلال 21:22 محكمة إسبانية ترفض السماح لنائب زعيم كتالونيا السابق بالبقاء خارج السجن 21:21 الهباش: القيادة ترفض الابتزاز ولن تفرط بذرة تراب من القدس 21:20 الخارجية الفلسطينية: شعبنا سيفشل المحاولات الهادفة لحسم قضايا الوضع النهائي خارج قاعات التفاوض 21:17 وزير الخارجية الأردني: سنواجه قرار ترمب بحشد دولي للاعتراف بدولة فلسطين 21:16 قراقع: "قانون اعدام الأسرى" همجية إسرائيلية تفوح منها رائحة الإجرام 21:15 مطران الأقباط الأنبا انطونيوس: القرار الأميركي غير مدروس ويجب إعادة النظر فيه 20:44 استمرار المواقف الداعمة للرئيس من غزة.. الحايك: نقف بجانب الرئيس في الدفاع عن الحقوق الفلسطينية 20:42 وقفة تضامنية مع الأسير الرجوب في دورا جنوب الخليل 20:36 شكري والجبير يبحثان آخر المستجدات بشأن القضية الفلسطينية 20:06 ارشادات للسائقين اثناء القيادة في الطقس الماطر والعاصف 20:05 سفير الفاتيكان في أبيدجان يدعو ساحل العاج لضمان احترام قرارات المجتمع الدولي

عباس يلتقى أردوغان وأركان القيادة التركية ولن يلتقي مشعل

الرئيس عباس في تركيا لتنسيق المواقف المشتركة

الأحد 23 أكتوبر 2016 الساعة 08:44 بتوقيت القدس المحتلة

أرشيفية - عباس في البرلمان التركي الرئيس عباس في تركيا لتنسيق المواقف المشتركة

أنقرة / نيوز 24 / نفى سفير دولة فلسطين لدى تركيا فائد مصطفى، اليوم الأحد، التقارير الإعلامية التي تتحدث عن لقاء الرئيس محمود عباس خلال زيارته إلى تركيا اليوم مع رئيس المكتب السياسي لحركة حماس خالد مشعل.

وقال مصطفى في تصريحات نقلتها "نيوز 24" عن صوت "فلسطين": "اللقاء ليس مدرجا على جدول عمل الرئيس عباس خلال زيارته لتركيا التي تبدأ اليوم"، مؤكدً على أهمية ملف المصالحة لدى القيادة الفلسطينية حيث توليه كبرى اهتماماتها.

إلى ذلك، قال مصطفى إن الرئيس عباس يبدأ زيارة اليوم الأحد إلى تركيا، على أن يلتقي نظيره التركي رجب طيب أردوغان وأركان القيادة التركية.

كما سيلتقي الرئيس عباس مع رئيس الوزراء التركي علي بن يلدم ورئيس البرلمان التركي، إضافة للقاء مع السفراء العرب، وأخرى مع غرفة الصناعة والتجارة التركية، وملفات حافلة على أجندة الزيارة، بحسب مصطفى.

وشدد مصطفى على أهمية العلاقات الثنائية (الفلسطينية التركية)، مشيراً إلى أن اللقاء بين الرئيس عباس ونظيره أردوغان سيتطرق لكافة الجوانب بهدف تطويرها.

وأشاد السفير الفلسطيني بالاهتمام التركي بالقضية الفلسطينية، و وقوفها في مراحل مختلفة ودعم فلسطين في المحافل الدولية وتوفر كافة الدعم الذي تحتاجه فلسطين، مؤكداً أن تركيا من منظومة الدول التي تعمل على إنجاح مؤتمر باريس.

وقال: "إن زيارة الرئيس عباس إلى تركيا سوف تتيح لنا المجال لتنسيق المواقف من أجل تحديد ما هو ادلور الذي يمكن أن تقوم به تركيا في العمل على الساحة الدولية لإنجاح المؤتمر الدولي للسلام في ظل حالة الجمود الذي يعتري كثير من الملفات في العالم وتحريك ملف القضية الفلسطينية".

المصدر : نيوز 24 / صوت فلسطين