22:04 منيمنة يدين تجميد الولايات المتحدة مساهمتها السنوية في "الأونروا" 22:02 المنتخب الفلسطيني لكرة القدم يصل الصين 22:00 إجتماع وزاري عربي أخر نهاية الشهر الجاري بشأن القدس 21:59 مصرع 25 شخصا جراء غرق قارب مهاجرين قبالة سواحل ليبيا 21:48 اللحام: الهجوم هو الدفاع الوحيد الذي بقي أمام الرئيس وهو ليس وحده في المعركة 21:30 العاهل الأردني يدعو لدعم الفلسطينيين في الحفاظ على حقوقهم في القدس 21:29 القدس: 5 إصابات بقمع الاحتلال لوقفة منددة بقرار ترامب 21:26 مجدداً.. نتنياهو تلقى بدلات فاخرة علاوة على السيجار والشمبانيا 21:25 أحزاب يسارية إسبانية تطالب بالإفراج عن عهد التميمي والأطفال المعتقلين في سجون الاحتلال 21:22 محكمة إسبانية ترفض السماح لنائب زعيم كتالونيا السابق بالبقاء خارج السجن 21:21 الهباش: القيادة ترفض الابتزاز ولن تفرط بذرة تراب من القدس 21:20 الخارجية الفلسطينية: شعبنا سيفشل المحاولات الهادفة لحسم قضايا الوضع النهائي خارج قاعات التفاوض 21:17 وزير الخارجية الأردني: سنواجه قرار ترمب بحشد دولي للاعتراف بدولة فلسطين 21:16 قراقع: "قانون اعدام الأسرى" همجية إسرائيلية تفوح منها رائحة الإجرام 21:15 مطران الأقباط الأنبا انطونيوس: القرار الأميركي غير مدروس ويجب إعادة النظر فيه 20:44 استمرار المواقف الداعمة للرئيس من غزة.. الحايك: نقف بجانب الرئيس في الدفاع عن الحقوق الفلسطينية 20:42 وقفة تضامنية مع الأسير الرجوب في دورا جنوب الخليل 20:36 شكري والجبير يبحثان آخر المستجدات بشأن القضية الفلسطينية 20:06 ارشادات للسائقين اثناء القيادة في الطقس الماطر والعاصف 20:05 سفير الفاتيكان في أبيدجان يدعو ساحل العاج لضمان احترام قرارات المجتمع الدولي

الهباش: القيادة ترفض الابتزاز ولن تفرط بذرة تراب من القدس

السبت 06 يناير 2018 الساعة 09:21 بتوقيت القدس المحتلة

محمود الهباش الهباش: القيادة ترفض الابتزاز ولن تفرط بذرة تراب من القدس

رام الله / 24 نيوز / أكد قاضي قضاة فلسطين، مستشار الرئيس للشؤون الدينية والعلاقات الإسلامية محمود الهباش، إن القيادة الفلسطينية لا يمكن أن تفرط بذرة تراب من القدس، أو حبة رمل من فلسطين رغم كل الابتزازات والتهديدات التي تمارسها الإدارة الأميركية بحق شعبنا الفلسطيني.

وأضاف أن قطع المساعدات عن اللاجئين الفلسطينيين هو محاولة رخيصة لا يمكن أن نخضع لها، ولا يمكن أن تغير من مواقف شعبنا وقيادته حول الثوابت الفلسطينية في القدس وعودة اللاجئين وحرية أسرانا الأبطال، رغم الليونة السياسية التي يبديها الفلسطينيون في المفاوضات ولكن ذلك أوهم البعض أننا في حالة ضعف ولكنهم لا يعلمون أن الله معنا والحق معنا وأمتنا وأحرار العالم معنا أيضا.

وأوضح أن الأمة العربية والإسلامية ستعود لمجدها وعزها رغم حالة الضعف والهوان الذي تعيشه هذه الأيام، ولكنها ستنهض من جديد وسنستعيد حريتنا وحقوقنا طال الزمان أم قصر.

وأشار قاضي القضاة أن دولة الاحتلال تمارس الإرهاب المنظم من خلال "الكنيست" الإسرائيلي، حيث بدأت تُشرّع قوانين إرهاب مكتملة الأركان سواء ما يتعلق بـ "قانون القدس الموحدة"، وقانون إعدام الأسرى، وغيرها من القوانين الإرهابية والعنصرية. وأكد أن هذه القوانين لا قيمة لها بالنسبة لنا، وهي مخالفة لكافة لقوانين الدولية وقوانين حقوق الإنسان.

ودعا أحرار العالم الذي رفض أن يبيع كرامته للغطرسة الأميركية، ورفض قرار ترمب بحق مدينة القدس إلى رفض العنصرية الإسرائيلية وقراراتها الجائرة والإرهابية ومواجهتها.

المصدر : 24 نيوز