24 نيوز

00:23 تقارير عبرية: البطش يمتلك قدرات في مجال تطوير طائرات بدون طيار 00:17 مصرع نائب أردني وزوجته واولاده الخمسة جراء حادث سير مروع 00:14 نصرالله: المقاومة في لبنان تملك القدرة والقوة لضرب أي هدف في إسرائيل 00:13 خبراء إسرائيليون: الجيش والحكومة عاجزان أمام مسيرات غزة والقناصة والدبابات لم تردعهم 00:07 وزير إسرائيلي للممثلة نتالي: هل تصدقين حماس ؟ 00:06 مسؤول روسي: سورية قد لا تبقى دولة واحدة ! 00:01 حزب التحرير يُلغي مسيرة الخلافة برام الله 00:00 إسرائيل تكشف عن تنفيذها أكثر من 100 ضربة في سوريا ولبنان 23:56 تقارير غير مؤكدة.. روسيا نقلت منظومة "إس-300" إلى سورية 23:54 السعودية تحظر زيارة غار حراء في مكة ! 23:45 الاتحاد الأوروبي يدعو للتحقيق في قتل المتظاهرين على حدود غزة 23:44 ليبرمان يحمل "حماس" المسؤولية عن استشهاد الطفل أيوب 22:50 مصرع فتاة واصابة 12 شخصا جراء عاصفة في موسكو 22:48 عائلة الشهيد أيوب الذي قتل برصاص الاحتلال شمال غزة تطالب بمحاكمة نتانياهو 22:26 أبو شهلا: ثلث سكان فلسطين عاطلين عن العمل ويعيشون تحت خط الفقر والبطالة بغزة بلغت 73% 22:18 الرئيس الروماني يرفض نقل سفارة بلاده إلى القدس 22:17 ماليزيا تحدد هوية منفذي اغتيال البطش.. من القوقاز وعلى صلة باستخبارات أجنبية 22:14 إطلاق أكبر طائرة في العالم خلال أشهر 22:09 مصر: حجب مواقع الألعاب الإلكترونية ومن "الحوت الازرق" 22:07 "الكنج" يستأنف نشاطه الفني قريبًا بعد إجراء عملية جراحية

الرئيس يدعو نظيره التونسي لإرسال وفد لافتتاح فعاليات "القدس عاصمة الشباب" في فلسطين

السبت 06 يناير 2018 الساعة 06:48 بتوقيت القدس المحتلة

أرشيفية الرئيس يدعو نظيره التونسي لإرسال وفد لافتتاح فعاليات "القدس عاصمة الشباب" في فلسطين

تونس / 24 نيوز / سلم سفير دولة فلسطين لدى تونس هايل الفاهوم، رسالة من الرئيس محمود عباس إلى أخيه الرئيس التونسي السيد الباجي قائد السبسي، تتعلق بموضوع دعم إرسال وفد تونسي رفيع لحضور فعاليات حفل افتتاح برنامج القدس عاصمة الشباب لدول منظمة التعاون الإسلامي.

جاء ذلك خلال استقبال المستشار الدبلوماسي للرئيس التونسي، الجمعة، السفير الفاهوم، في قصر قرطاج بالعاصمة التونسية.

وأكدت الرسالة أن مشاركة تونس هي دعم من الرئيس السبسي لنضال شعبنا الفلسطيني للحفاظ على هوية القدس, وتعزيز مكانتها ودعم صمود أهلها .

وقدم الفاهوم الشكر للرئيس التونسي على مواقف الدعم والتأييد التي وقفتها وتقفها تونس، رئيسا وحكومة وشعبا، مع نضال شعبنا العادل في كافة المحافل الدولية والعربية نصرة للحق الفلسطيني، خاصة مواقفها الأخيرة بخصوص إعلان الرئيس الأميركي ترمب الاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل .

يذكر أن منظمة التعاون الإسلامي اختارت مدينة القدس لتكون عاصمة الشباب لدول المنظمة لعام 2018، بالتعاون مع المجلس الأعلى للشباب والرياضة في دولة فلسطين، وسيجري الافتتاح في السادس من شباط المقبل في فلسطين.

وفي السياق ذاته، سلم الفاهوم دعوة من رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة اللواء جبريل الرجوب إلى وزيرة الشباب والرياضة بالجمهورية التونسية الشقيقة ماجدولين الشارني، للمشاركة في فعاليات افتتاح القدس عاصمة لشباب دول منظمة التعاون الإسلامي بدولة فلسطين.

وتمنى الفاهوم، خلال لقائه الشارني في مكتبها بمقر وزارة الشباب والرياضة التونسية، تلبية الدعوة لمشاركتنا الاحتفال بالقدس عاصمة شباب منظمة التعاون الإسلامي.

المصدر : 24 نيوز