22:04 منيمنة يدين تجميد الولايات المتحدة مساهمتها السنوية في "الأونروا" 22:02 المنتخب الفلسطيني لكرة القدم يصل الصين 22:00 إجتماع وزاري عربي أخر نهاية الشهر الجاري بشأن القدس 21:59 مصرع 25 شخصا جراء غرق قارب مهاجرين قبالة سواحل ليبيا 21:48 اللحام: الهجوم هو الدفاع الوحيد الذي بقي أمام الرئيس وهو ليس وحده في المعركة 21:30 العاهل الأردني يدعو لدعم الفلسطينيين في الحفاظ على حقوقهم في القدس 21:29 القدس: 5 إصابات بقمع الاحتلال لوقفة منددة بقرار ترامب 21:26 مجدداً.. نتنياهو تلقى بدلات فاخرة علاوة على السيجار والشمبانيا 21:25 أحزاب يسارية إسبانية تطالب بالإفراج عن عهد التميمي والأطفال المعتقلين في سجون الاحتلال 21:22 محكمة إسبانية ترفض السماح لنائب زعيم كتالونيا السابق بالبقاء خارج السجن 21:21 الهباش: القيادة ترفض الابتزاز ولن تفرط بذرة تراب من القدس 21:20 الخارجية الفلسطينية: شعبنا سيفشل المحاولات الهادفة لحسم قضايا الوضع النهائي خارج قاعات التفاوض 21:17 وزير الخارجية الأردني: سنواجه قرار ترمب بحشد دولي للاعتراف بدولة فلسطين 21:16 قراقع: "قانون اعدام الأسرى" همجية إسرائيلية تفوح منها رائحة الإجرام 21:15 مطران الأقباط الأنبا انطونيوس: القرار الأميركي غير مدروس ويجب إعادة النظر فيه 20:44 استمرار المواقف الداعمة للرئيس من غزة.. الحايك: نقف بجانب الرئيس في الدفاع عن الحقوق الفلسطينية 20:42 وقفة تضامنية مع الأسير الرجوب في دورا جنوب الخليل 20:36 شكري والجبير يبحثان آخر المستجدات بشأن القضية الفلسطينية 20:06 ارشادات للسائقين اثناء القيادة في الطقس الماطر والعاصف 20:05 سفير الفاتيكان في أبيدجان يدعو ساحل العاج لضمان احترام قرارات المجتمع الدولي

الرئيس يدعو نظيره التونسي لإرسال وفد لافتتاح فعاليات "القدس عاصمة الشباب" في فلسطين

السبت 06 يناير 2018 الساعة 06:48 بتوقيت القدس المحتلة

أرشيفية الرئيس يدعو نظيره التونسي لإرسال وفد لافتتاح فعاليات "القدس عاصمة الشباب" في فلسطين

تونس / 24 نيوز / سلم سفير دولة فلسطين لدى تونس هايل الفاهوم، رسالة من الرئيس محمود عباس إلى أخيه الرئيس التونسي السيد الباجي قائد السبسي، تتعلق بموضوع دعم إرسال وفد تونسي رفيع لحضور فعاليات حفل افتتاح برنامج القدس عاصمة الشباب لدول منظمة التعاون الإسلامي.

جاء ذلك خلال استقبال المستشار الدبلوماسي للرئيس التونسي، الجمعة، السفير الفاهوم، في قصر قرطاج بالعاصمة التونسية.

وأكدت الرسالة أن مشاركة تونس هي دعم من الرئيس السبسي لنضال شعبنا الفلسطيني للحفاظ على هوية القدس, وتعزيز مكانتها ودعم صمود أهلها .

وقدم الفاهوم الشكر للرئيس التونسي على مواقف الدعم والتأييد التي وقفتها وتقفها تونس، رئيسا وحكومة وشعبا، مع نضال شعبنا العادل في كافة المحافل الدولية والعربية نصرة للحق الفلسطيني، خاصة مواقفها الأخيرة بخصوص إعلان الرئيس الأميركي ترمب الاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل .

يذكر أن منظمة التعاون الإسلامي اختارت مدينة القدس لتكون عاصمة الشباب لدول المنظمة لعام 2018، بالتعاون مع المجلس الأعلى للشباب والرياضة في دولة فلسطين، وسيجري الافتتاح في السادس من شباط المقبل في فلسطين.

وفي السياق ذاته، سلم الفاهوم دعوة من رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة اللواء جبريل الرجوب إلى وزيرة الشباب والرياضة بالجمهورية التونسية الشقيقة ماجدولين الشارني، للمشاركة في فعاليات افتتاح القدس عاصمة لشباب دول منظمة التعاون الإسلامي بدولة فلسطين.

وتمنى الفاهوم، خلال لقائه الشارني في مكتبها بمقر وزارة الشباب والرياضة التونسية، تلبية الدعوة لمشاركتنا الاحتفال بالقدس عاصمة شباب منظمة التعاون الإسلامي.

المصدر : 24 نيوز