24 نيوز

19:59 اللواء الرجوب يعقد مؤتمراً صحفياً غداً الأحد قبيل زيارة آل خليفة إلى فلسطين بأيام 19:38 الرئيس: سنحارب ونحارب قرار ترامب.. القدس الشرقية عاصمتنا 19:22 تركيا تندد بتصريحات لاهاي وفيينا بشأن الانتخابات المبكرة 19:16 إصابة طفل بانفجار قنبلة صوت جنوبي نابلس 19:10 بعثة منظمة حظر الأسلحة الكيميائية تزور موقع الهجوم في دوما 19:06 الشرطة الإسرائيلية تدرب الأطفال على السلاح 19:02 مجدلاني: الخارجية الاميركية تريد تجميل صورة الاحتلال وتتغاضى عن إرهاب الدولة المنظم 19:00 عن الطفل أيوب.. "فتح": قتل الأطفال والمدنيين المسالمين ليس دفاعا عن النفس 18:52 وزير الدفاع الياباني: الضربة الغربية لسوريا رسالة الى بيونغ يانغ 18:51 كوريا الشمالية تتعهد بوقف التجارب النووية والبالستية واغلاق موقع نووي 18:47 شرطية إيرانية تنهال بالضرب على امرأة لم يكن حجابها يغطي شعرها... وروحاني غاضب 18:34 سانا: بدء خروج مقاتلين معارضين من منطقة القلمون قرب دمشق 18:27 صور وفيديو - عشرة قتلى خلال تظاهرات احتجاجا على رواتب التقاعد في نيكاراغوا 18:16 ماكرون يلتقي "صديقه" ترامب وسط خلافات عميقة في وجهات النظر 17:45 بالتفاصيل - وفد حركة "فتح" يجتمع مع رئيس المخابرات العامة المصرية في القاهرة 17:40 اجتماع غير رسمي لمجلس الامن الدولي المنقسم حول سوريا في مزرعة سويدية نائية 17:31 الرياض تغلق مركزا رياضيا نسائيا بسبب شريط فيديو "مخلّ بالآداب العامة" 17:15 الفلسطينيون يجدّدون المطالبة بتحقيق أممي مستقل حول أعمال العنف في غزة 17:14 مقتل موظف لبناني في اللجنة الدولية للصليب الاحمر في اليمن 17:12 اغتصاب فتاة مسلمة يؤجج التوترات في الهند بين الهندوس والمسلمين

الشرطة تتعامل مع 35 حالة مساعدة و21 حادث سير منذ بداية المنخفض

السبت 06 يناير 2018 الساعة 06:44 بتوقيت القدس المحتلة

صورة الشرطة تتعامل مع 35 حالة مساعدة و21 حادث سير منذ بداية المنخفض

رام الله / 24 نيوز / تعاملت الشرطة مع 35 حالة ومساعدة للمواطنين والأجهزة الأمنية و21 حادث سير نتج عنها 6 إصابات، منذ بداية المنخفض الجوي.

وقال المتحدث باسم الشرطة المقدم لؤي ارزيقات، في بيان له مساء اليوم الجمعة، إن الشرطة نشرت دورياتها وعناصرها في كافة المحافظات لمساعدة المواطنين أثناء المنخفض الجوي الذي تتعرض له البلاد هذه الأيام، وفقا لخطة أعدت من قبل إدارة العمليات المركزية وتم تعميمها في كافة المحافظات.

وأوضح ارزيقات أن الحالات التي تعاملت معها الشرطة تمثلت بانتشال مواطنين علقت مركباتهم في الشوارع والطرقات، إضافة لإزالة العوائق والأشجار من الشوارع والمساعدة في تصريف المياه التي غمرت مباني ومنازل وفتح الشوارع بعد إغلاقها جراء سقوط أشجار وأعمدة نتيجة للأمطار والرياح.

وأشار إلى مساندة الدفاع المدني والأجهزة الامنية والبلديات في مهمات لمساعدة المواطنين، كان من أبرزها مساندة الدفاع المدني بتثبيت رافعة آيلة للسقوط على بناء قيد الإنشاء بمنطقة السرية في رام الله، وإنقاذ مواطن وأطفاله بعد تعطل المركبة التي كانوا يستقلونها وسط المياه، على طريق عين كينيا.

وفي السياق ذاته، تعاملت طواقم الدفاع المدني في محافظة جنين مع 55 حادث إطفاء وإنقاذ وحالات تقديم مساعدة منذ دخول المنخفض الجوي الذي يسود المنطقة.

وذكر تقرير لإدارة العلاقات العامة والاعلام في الدفاع المدني، أن الحوادث التي تعاملت معها الطواقم بالتزامن مع المنخفض الجوي كانت إخلاء إصابات من حوادث تصادم مركبات وإخماد حريق في لوحة أمانات كهرباء ضغط عالي وإزالة اشجار ولوحات إعلانية آيلة للسقوط وتصريف مياه من منازل ومنشآت وفتح عبارات مغلقة وتقديم المساعدة للمواطنين .

وناشد الدفاع المدني المواطنين التزام منازلهم والحد من الخروج إلى الشوارع بالمركبات إلا للضرورة القصوى، والاستخدام الآمن لوسائل التدفئة ومراقبة أطفالهم واستخدام وسائل الإنارة البديلة في حال انقطاع التيار الكهربائي، والاتصال على رقم طوارئ الدفاع المدني المجاني 102 في الحالات التي تستدعي الاتصال وطلب المساعدة.

المصدر : 24 نيوز