22:04 منيمنة يدين تجميد الولايات المتحدة مساهمتها السنوية في "الأونروا" 22:02 المنتخب الفلسطيني لكرة القدم يصل الصين 22:00 إجتماع وزاري عربي أخر نهاية الشهر الجاري بشأن القدس 21:59 مصرع 25 شخصا جراء غرق قارب مهاجرين قبالة سواحل ليبيا 21:48 اللحام: الهجوم هو الدفاع الوحيد الذي بقي أمام الرئيس وهو ليس وحده في المعركة 21:30 العاهل الأردني يدعو لدعم الفلسطينيين في الحفاظ على حقوقهم في القدس 21:29 القدس: 5 إصابات بقمع الاحتلال لوقفة منددة بقرار ترامب 21:26 مجدداً.. نتنياهو تلقى بدلات فاخرة علاوة على السيجار والشمبانيا 21:25 أحزاب يسارية إسبانية تطالب بالإفراج عن عهد التميمي والأطفال المعتقلين في سجون الاحتلال 21:22 محكمة إسبانية ترفض السماح لنائب زعيم كتالونيا السابق بالبقاء خارج السجن 21:21 الهباش: القيادة ترفض الابتزاز ولن تفرط بذرة تراب من القدس 21:20 الخارجية الفلسطينية: شعبنا سيفشل المحاولات الهادفة لحسم قضايا الوضع النهائي خارج قاعات التفاوض 21:17 وزير الخارجية الأردني: سنواجه قرار ترمب بحشد دولي للاعتراف بدولة فلسطين 21:16 قراقع: "قانون اعدام الأسرى" همجية إسرائيلية تفوح منها رائحة الإجرام 21:15 مطران الأقباط الأنبا انطونيوس: القرار الأميركي غير مدروس ويجب إعادة النظر فيه 20:44 استمرار المواقف الداعمة للرئيس من غزة.. الحايك: نقف بجانب الرئيس في الدفاع عن الحقوق الفلسطينية 20:42 وقفة تضامنية مع الأسير الرجوب في دورا جنوب الخليل 20:36 شكري والجبير يبحثان آخر المستجدات بشأن القضية الفلسطينية 20:06 ارشادات للسائقين اثناء القيادة في الطقس الماطر والعاصف 20:05 سفير الفاتيكان في أبيدجان يدعو ساحل العاج لضمان احترام قرارات المجتمع الدولي

حجب حسابات رئيس الشيشان على مواقع التواصل بإيعاز من واشنطن

الثلاثاء 26 ديسمبر 2017 الساعة 12:46 بتوقيت القدس المحتلة

رمضان قاديروف حجب حسابات رئيس الشيشان على مواقع التواصل بإيعاز من واشنطن

الشيشان / 24 نيوز / حجبت شبكة التواصل الاجتماعي “فيس بوك” حساب رئيس الشيشان، رمضان قاديروف، إضافة إلى حسابه في “انستغرام”.

واعتبر وزير الإعلام والعلاقات الخارجية في الشيشان، جنبلاط عمروف، أن إغلاق حسابات قاديروف جاء بإيعاز من الخارجية الأمريكية.

وقال قاديروف، عبر حسابه في “تويتر”، “توقعوا أن أنفعل، لكنهم أخطأوا في حساباتهم، هذا هو الشيء الوحيد الذي يعجبني في عمل انستغرام وسادتهم في البيت الأبيض، بالنسبة لي فأنا كنت أرغب ومنذ فترة كنت أفكر بترك هذا الموقع”.

وأضاف أن “الأمر لا يساوي أن يتضايق من أجله المرء، سنستمر بالتواصل على مواقع (فكانتاكتي)، وتويتر وتيليغرام”.

وجاء حجب حسابات قاديروف بعد أيام من إعلان وزارة المالية الأمريكية، إدراج اسمه على “قائمة ماغنيتسكي” للعقوبات.

ويعتبر قاديروف واحدًا من أكثر الشخصيات قربًا للرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، وأعلن مرارًا أنه مستعد ليهب حياته دفاعًا عن روسيا وعن الرئيس بوتين.

وعمل خلال العام الماضي على تقديم “مساعدات إنسانية” وتوزيع أغذية وفتح مراكز طبية في سوريا.

من جهته أعلن رئيس مجلس الدوما الروسي، فياتشيسلاف فولودين، أن إغلاق الحسابات جاء “خوفًا من الحقيقة، وأن ذلك يشكل سابقة خطرة قد ينجم عنها استجابة”.

المصدر : وكالات