24 نيوز

20:05 الحريري: القدس كانت وستبقى العاصمة الأبدية لدولة فلسطين مهما حصل 20:03 المالكي يشدد على دور منظمة العمل الدولية في حماية حقوق العمال الفلسطينيين في إسرائيل 19:59 اللواء الرجوب يعقد مؤتمراً صحفياً غداً الأحد قبيل زيارة آل خليفة إلى فلسطين بأيام 19:38 الرئيس: سنحارب ونحارب قرار ترامب.. القدس الشرقية عاصمتنا 19:22 تركيا تندد بتصريحات لاهاي وفيينا بشأن الانتخابات المبكرة 19:16 إصابة طفل بانفجار قنبلة صوت جنوبي نابلس 19:10 بعثة منظمة حظر الأسلحة الكيميائية تزور موقع الهجوم في دوما 19:06 الشرطة الإسرائيلية تدرب الأطفال على السلاح 19:02 مجدلاني: الخارجية الاميركية تريد تجميل صورة الاحتلال وتتغاضى عن إرهاب الدولة المنظم 19:00 عن الطفل أيوب.. "فتح": قتل الأطفال والمدنيين المسالمين ليس دفاعا عن النفس 18:52 وزير الدفاع الياباني: الضربة الغربية لسوريا رسالة الى بيونغ يانغ 18:51 كوريا الشمالية تتعهد بوقف التجارب النووية والبالستية واغلاق موقع نووي 18:47 شرطية إيرانية تنهال بالضرب على امرأة لم يكن حجابها يغطي شعرها... وروحاني غاضب 18:34 سانا: بدء خروج مقاتلين معارضين من منطقة القلمون قرب دمشق 18:27 صور وفيديو - عشرة قتلى خلال تظاهرات احتجاجا على رواتب التقاعد في نيكاراغوا 18:16 ماكرون يلتقي "صديقه" ترامب وسط خلافات عميقة في وجهات النظر 17:45 بالتفاصيل - وفد حركة "فتح" يجتمع مع رئيس المخابرات العامة المصرية في القاهرة 17:40 اجتماع غير رسمي لمجلس الامن الدولي المنقسم حول سوريا في مزرعة سويدية نائية 17:31 الرياض تغلق مركزا رياضيا نسائيا بسبب شريط فيديو "مخلّ بالآداب العامة" 17:15 الفلسطينيون يجدّدون المطالبة بتحقيق أممي مستقل حول أعمال العنف في غزة

مصادر اسرائيلية: ترامب يستعد لإجراءات قاسية ضد السلطة

الثلاثاء 26 ديسمبر 2017 الساعة 11:53 بتوقيت القدس المحتلة

دونالد ترامب مصادر اسرائيلية: ترامب يستعد لإجراءات قاسية ضد السلطة

القدس / 24 نيوز / كشفت القناة "12" العبرية، عن إن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب يستعد لـ"تدفيع الفلسطينيين ثمنا باهظا" جراء تجميد الرئيس الفلسطيني محمود عباس للعملية السلمية.

ووفق القناة العبرية، فإنه وبعد أن أعلن "عباس" تجميد العملية السياسية، وذلك ردا على اعتراف الرئيس ترامب بالقدس عاصمة لـ"إسرائيل"، اعتبر الأخير ذلك تحديا له وبدأ بالاستعداد بإجراءات عقابية للسلطة.

وقالت القناة العبرية: "في القدس يقدرون أنه طالما ان أبو مازن يرفض النزول من الشجرة، فإن إدارة ترامب سوف تجني منه الثمن عن ذلك، الحكومة تأمل بالحصول على خطوات إضافية من الإدارة الأمريكية لصالح إسرائيل".

ونقلت القناة العبرية عن الوزير الإسرائيلي "إسرائيل كاتس"، قوله إنه تحدث مع نشطاء من الليكود وقال لهم إنه حسب تقديراته من الممكن الطلب من الأمريكيين ان يؤيدون قانون "القدس الكبرى"، والاعتراف بالسيادة الإسرائيلية وحتى يمكن الاعتراف بـ"إسرائيل كدولة يهودية".

المصدر : 24 نيوز