24 نيوز

00:23 تقارير عبرية: البطش يمتلك قدرات في مجال تطوير طائرات بدون طيار 00:17 مصرع نائب أردني وزوجته واولاده الخمسة جراء حادث سير مروع 00:14 نصرالله: المقاومة في لبنان تملك القدرة والقوة لضرب أي هدف في إسرائيل 00:13 خبراء إسرائيليون: الجيش والحكومة عاجزان أمام مسيرات غزة والقناصة والدبابات لم تردعهم 00:07 وزير إسرائيلي للممثلة نتالي: هل تصدقين حماس ؟ 00:06 مسؤول روسي: سورية قد لا تبقى دولة واحدة ! 00:01 حزب التحرير يُلغي مسيرة الخلافة برام الله 00:00 إسرائيل تكشف عن تنفيذها أكثر من 100 ضربة في سوريا ولبنان 23:56 تقارير غير مؤكدة.. روسيا نقلت منظومة "إس-300" إلى سورية 23:54 السعودية تحظر زيارة غار حراء في مكة ! 23:45 الاتحاد الأوروبي يدعو للتحقيق في قتل المتظاهرين على حدود غزة 23:44 ليبرمان يحمل "حماس" المسؤولية عن استشهاد الطفل أيوب 22:50 مصرع فتاة واصابة 12 شخصا جراء عاصفة في موسكو 22:48 عائلة الشهيد أيوب الذي قتل برصاص الاحتلال شمال غزة تطالب بمحاكمة نتانياهو 22:26 أبو شهلا: ثلث سكان فلسطين عاطلين عن العمل ويعيشون تحت خط الفقر والبطالة بغزة بلغت 73% 22:18 الرئيس الروماني يرفض نقل سفارة بلاده إلى القدس 22:17 ماليزيا تحدد هوية منفذي اغتيال البطش.. من القوقاز وعلى صلة باستخبارات أجنبية 22:14 إطلاق أكبر طائرة في العالم خلال أشهر 22:09 مصر: حجب مواقع الألعاب الإلكترونية ومن "الحوت الازرق" 22:07 "الكنج" يستأنف نشاطه الفني قريبًا بعد إجراء عملية جراحية

رئاسة المصرية تكشف موقف السيسي من مسألة الترشح للانتخابات المقبلة

الإثنين 25 ديسمبر 2017 الساعة 05:48 بتوقيت القدس المحتلة

الرئيس عبد الفتاح السيسي رئاسة المصرية تكشف موقف السيسي من مسألة الترشح للانتخابات المقبلة

القاهرة / 24 نيوز / كشفت الرئاسة المصرية، موقف الرئيس عبد الفتاح السيسي من مسألة الترشح في الانتخابات الرئاسية المقبلة.

وقال الناطق باسم الرئاسة المصرية، السفير بسام راضي، في تصريح لموقع  "بوابة الأهرام"، اليوم الأحد، 24 ديسمبر/كانون الأول، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي سيحدد موقفه بشأن مسألة الترشح في الانتخابات الرئاسية المقبلة في الوقت المناسب، وأكد أن "الرئيس السيسي حريص على عرض الجهود، التي قام بها خلال فترة رئاسته أمام الشعب المصري، وبعدها سيقرر موقفه من الترشح في انتخابات الرئاسة 2018".

شدد السفير بسام راضي، علي الاتجاه الدائم الذي تؤكده مصر دائمًا من خلال اللقاءات والمباحثات الثنائية التي يجريها الرئيس عبدالفتاح السيسي، علي إجراء انتخابات رئاسية ليبية عام ٢٠١٨، والاكتفاء بهذا الحد من الفترات الانتقالية، التى تنتقل بها بعض الدول من فترة انتقالية لأخري.

من جهة أخرى، أكد الناطق باسم الرئاسة المصرية، أن القاهرة لها محددات ثابتة تماماً في سياساتها الخارجية في التعامل مع أي قضية من هذا النوع، فمصر علي طول الخط مع وحدة الأراضي وفق الحدود التاريخية المعروفة لأي دولة، سواء ليبيا أو سوريا أو العراق أو اليمن، ومصر ضد تقسيم الأراضي أو انفصال الإقليم.

وقال "إن مصر دائماً مع دعم الحكومة المركزية، والجيش الوطني الذي يتبع أي حكومة، وضد تماماً الميلشيات المسلحة، ولن تعترف بها مصر نهائياً ولا تساعدها"، مؤكداً "أن مصر دائمًا مع المواطنة، مع الليبي والسوري وكافة المواطنين وضد العرقية والطائفية والتقسيم المذهبي".

المصدر : وكالات