22:04 منيمنة يدين تجميد الولايات المتحدة مساهمتها السنوية في "الأونروا" 22:02 المنتخب الفلسطيني لكرة القدم يصل الصين 22:00 إجتماع وزاري عربي أخر نهاية الشهر الجاري بشأن القدس 21:59 مصرع 25 شخصا جراء غرق قارب مهاجرين قبالة سواحل ليبيا 21:48 اللحام: الهجوم هو الدفاع الوحيد الذي بقي أمام الرئيس وهو ليس وحده في المعركة 21:30 العاهل الأردني يدعو لدعم الفلسطينيين في الحفاظ على حقوقهم في القدس 21:29 القدس: 5 إصابات بقمع الاحتلال لوقفة منددة بقرار ترامب 21:26 مجدداً.. نتنياهو تلقى بدلات فاخرة علاوة على السيجار والشمبانيا 21:25 أحزاب يسارية إسبانية تطالب بالإفراج عن عهد التميمي والأطفال المعتقلين في سجون الاحتلال 21:22 محكمة إسبانية ترفض السماح لنائب زعيم كتالونيا السابق بالبقاء خارج السجن 21:21 الهباش: القيادة ترفض الابتزاز ولن تفرط بذرة تراب من القدس 21:20 الخارجية الفلسطينية: شعبنا سيفشل المحاولات الهادفة لحسم قضايا الوضع النهائي خارج قاعات التفاوض 21:17 وزير الخارجية الأردني: سنواجه قرار ترمب بحشد دولي للاعتراف بدولة فلسطين 21:16 قراقع: "قانون اعدام الأسرى" همجية إسرائيلية تفوح منها رائحة الإجرام 21:15 مطران الأقباط الأنبا انطونيوس: القرار الأميركي غير مدروس ويجب إعادة النظر فيه 20:44 استمرار المواقف الداعمة للرئيس من غزة.. الحايك: نقف بجانب الرئيس في الدفاع عن الحقوق الفلسطينية 20:42 وقفة تضامنية مع الأسير الرجوب في دورا جنوب الخليل 20:36 شكري والجبير يبحثان آخر المستجدات بشأن القضية الفلسطينية 20:06 ارشادات للسائقين اثناء القيادة في الطقس الماطر والعاصف 20:05 سفير الفاتيكان في أبيدجان يدعو ساحل العاج لضمان احترام قرارات المجتمع الدولي

3 أخطاء لزيدان تسببت بخسارة مباراة الكلاسيكو !!

الأحد 24 ديسمبر 2017 الساعة 11:41 بتوقيت القدس المحتلة

زين الدين زيدان 3 أخطاء لزيدان تسببت بخسارة مباراة الكلاسيكو !!

مدريد / 24 نيوز / تعرض فريق ريال مدريد لهزيمة ثقيلة بملعبه ووسط جماهيره، أمام غريمه برشلونة بثلاثية نظيفة، أمس السبت في كلاسيكو الجولة 17 من الليغا.

وفي هذا الصدد استعرضت صحيفة "موندو ديبورتيفو" ما وصفته بـ"الخطايا الثلاث" التي ارتكبها زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد، وتسببت في خسارة الميرنغي للمباراة بهذه النتيجة.

وقالت الصحيفة، إن أول خطأ لزيزو كان في تشكيلته الأساسية حيث قام بالدفع بكوفاسيتش كأساسي على أمل إيقاف ميسي مجددًا كما حدث في كأس السوبر الإسباني، لكن يبدو أن زيزو قد نسى أن الفوز 3-1 في ذهاب السوبر كان بفضل إيسكو الذي أجلسه على مقاعد البدلاء في هذا اللقاء.

وأما الخطأ الثاني الذي ارتكبه مدرب ريال مدريد، كان فشله في تحفيز لاعبيه بين الشوطين بعد أدائهم الجيد في الشوط الأول، حيث ظهر الاستسلام على لاعبي الميرنغي في الشوط الثاني، ولم يضغطوا على برشلونة بنفس القوة التي كانوا عليها في الشوط الأول.

افتقاد الحماس اللازم، أعطى الأفضلية والمساحات للبلوغرانا لفعل ما يريدون، هذا في الوقت الذي كان فيه الريال بحاجة للفوز من أجل استعادة أمل المنافسة على اللقب، لكن من الواضح أن زيدان فشل في توصيل هذه الرسالة للاعبيه بين الشوطين.

وأخيرًا أشارت الصحيفة إلى التبديلات الخاطئة لمدرب لوس بلانكوس بعد طرد داني كارفاخال، خاصة الدفع بناتشو بدلًا من كريم بنزيمة، وعدم إشراك إيسكو ليظل اللاعب على مقاعد البدلاء حتى نهاية اللقاء.

المصدر : 24 نيوز