00:46 الرئيس يجتمع في بروكسل مع رئيس وزراء بلجيكا 00:44 عساف: الاعلام الرسمي يتحمل مسؤولية كبيرة في عرض معاناة شعبنا جراء الاحتلال 00:44 عساف: الاعلام الرسمي يتحمل مسؤولية كبيرة في عرض معاناة شعبنا جراء الاحتلال 00:36 إصابة فتيين برصاص الاحتلال قرب حاجز زعترة جنوب نابلس 00:15 شعث: لا بد من وجود إطار متعدد الأطراف في رعاية عملية السلام 00:14 إصابة 8 مواطنين بحادث سير في خانيونس 00:11 عاد شهيد بعد اعتقال دام 24 عاماً 00:11 قرارات مجلس الوزراء 23:59 محيسن: فعاليات الغضب ستتواصل وهي جزء من نضالنا لإنهاء الاحتلال 23:59 زلزال بقوة 6.4 درجات ضرب منطقة في جزيرة جاوا الإندونيسية 23:47 الاحتلال يبعد ناشطة مقدسية عن باب العمود لأسبوعين 23:42 بركة يعلن عن برنامج فعاليات إحياء "اليوم العالمي لدعم الفلسطينيين داخل أراضي 1948" 23:40 الاحتلال يفرض إجراءات مشددة في القدس بسبب زيارة بنس 23:40 المالكي: خطاب بنس في الكنيست منحاز بالمطلق لإسرائيل 23:39 ضبط تمور فاسدة ومواد كيماوية وأصباغ مسرطنة وشرائح اتصال إسرائيلية في الضفة الغربية 23:35 إضراب شامل يعم الأراضي الفلسطينية 23:28 "الأونروا" تطلق حملة عالمية من غزة لجمع التبرعات للاجئين الفلسطينيين 23:26 المالكي: دول أوروبية مستعدة للاعتراف بدولة فلسطين 22:50 تقارير: الملك الأردني طلب من بنس الضغط على الاحتلال للإفراج عن الطفلة "عهد التميمي" 22:04 منيمنة يدين تجميد الولايات المتحدة مساهمتها السنوية في "الأونروا"

ملتزم بقرارات منظمة التحرير

عمر شعبان: لم أتلقى دعوة لمقابلة شخصيات أمريكية وموقفي يتناسب مع القيادة والرئيس عباس

الخميس 21 ديسمبر 2017 الساعة 01:30 بتوقيت القدس المحتلة

عمر شعبان عمر شعبان: لم أتلقى دعوة لمقابلة شخصيات أمريكية وموقفي يتناسب مع القيادة والرئيس عباس

غزة / 24 نيوز / نفى عمر شعبان مدير مؤسسة بال ثينك للدراسات الاستراتيجية، اليوم الخميس، تلقيه دعوة لمقابلة أية مسؤول أمريكي في الفترة الاخيرة أو الحالية.

وأكد شعبان في تصريح عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، "موقفي الواضح هو إنني لن التق بأي مسؤول حتي في حال تلقيت دعوة التزاما بقرارات منظمة التحرير الفلسطينية والسلطة الوطنية الاخيرة".

وأضاف "لا أسعى إلى إصطناع بطولة لم تحدث بالادعاء إنني اعتذرت عن لقاء لم يكون موجودا سوى في خيال البعض. موقفي يتناسب كليا مع موقف القيادة الفلسطينية والرئيس الفلسطيني محمود عباس".

وتابع "جميع لقاءاتي و مواقفي تتفق كليا مع الخط الرسمي للقيادة الفلسطينية. أنا فخور جدا بما أقوم به للدفاع عن قضايا شعبي على مدى العقود الماضية سواء تجاه الادارة الامريكية أو مع عشرات القناصل و السفراء و الوفود الدولية الذين التقي بهم في غزة و رام الله و القدس و عواصم العالم أو من خلال التحدث أمام عشرات المؤتمرات التي أدع لها و من خلال العدد الكبير جدا من المقابلات الصحفية مع الصحافة المحلية و الدولية المرموقة أو من خلال كتابة عشرات بل مئات الاوراق البحثية المقروءة في كل العالم".

وشدد شعبان على ضرورة توخي الصدق و الدقة و الحقيقة، عند تداول أي موضوع، داعياً إلى تكاتف الايدي و العقول و المشاعر و النوايا في خدمة القضايا الوطنية.

وجاءت تصريحات مدير مركز بال ثينك للدراسات الاستراتيجية، على خلفية ورود اسمه ضمن الشخصيات المدعوة من قطاع غزة لمقابلة مبعوث الرئيس الأمريكي للشرق الأوسط جيسون جرينبلات.

المصدر : 24 نيوز