24 نيوز

22:14 إطلاق أكبر طائرة في العالم خلال أشهر 22:09 مصر: حجب مواقع الألعاب الإلكترونية ومن "الحوت الازرق" 22:07 "الكنج" يستأنف نشاطه الفني قريبًا بعد إجراء عملية جراحية 22:01 المبادرة الوطنية عن اغتيال البطش: لا يمكن الا أن يكون "الموساد" من نفذها 21:55 ’الجبهة الشعبية’ تطالب ماليزيا بفتح تحقيق في اغتيال الأكاديمي البطش 21:53 ق 10 الإسرائيلية: البطش عالم طائرات بدون طيار وينتمي لـ’حماس’ 21:52 الأورومتوسطي يطالب بإرسال بعثة أممية لمراقبة الأحداث الجارية في قطاع غزة 21:51 ترامب واثق بان محاميه الشخصي مايكل كوهين لن "ينقلب" عليه 21:49 مناورات لحاملة الطائرات الصينية في المحيط الهادئ وسط تصاعد التوتر مع تايوان 21:48 إصابة طفل بحادث سير في غزة 21:47 محيسن: القدس والمقدسات خط أحمر وشعبنا يرد على دعم أميركا للمحتل 21:42 كشف ملابسات سرقة مبلغ بقيمة 300 ألف شيكل 21:35 الرئيس: الأسرى لهم الأولوية وعلى سلم اهتمامات القيادة التي تسعى بقوة للإفراج عنهم 21:31 قراقع: الأسرى الإداريون يواصلون مقاطعة محاكم الاحتلال 21:30 أبو ردينة: منظمة التحرير تمثل العنوان والهوية والطريق إلى القدس 21:12 الإدارة الأميركية تلغي مصطلح "الأراضي المحتلة" من تقريرها السنوي عن حقوق الإنسان 21:10 37 ألف مسافر تنقلوا عبر معبر الكرامة الأسبوع الماضي 20:35 هنية يحمّل "الموساد" الإسرائيلي مسؤولية اغتيال البطش في ماليزيا 20:28 عريقات: انعقاد الوطني نقطة مفصلية ولو كان أحمد ياسين على قيد الحياة لحضر الاجتماع 20:23 ماكرون للرئيس عباس: سأنقل الموقف الفلسطيني بوضوح لترمب

وقفتان أمام سفارات السعودية وأمريكا بلندن رفضاً لقرار " ترامب"

الأربعاء 20 ديسمبر 2017 الساعة 02:45 بتوقيت القدس المحتلة

صورة وقفتان أمام سفارات السعودية وأمريكا بلندن رفضاً لقرار " ترامب"

لندن / 24 نيوز / نظمت شبكة صامدون للدفاع عن الأسرى ومجموعة الشيوعيين الثوار (النصر للانتفاضة)RCG   مسيرة احتجاجية رفضاً لقرار الرئيس الامريكي "دونالد ترامب" اعتبار مدينة القدس المحتلة عاصمة لكيان الاحتلال الصهيوني.

وبدأت المسيرة من أمام السفارة السعودية، حيث ردد المشاركون هتافات منددة بالموقف السعودي الرجعي وتطبيعه مع الاحتلال، منها "يا أصحاب الجلالة .. بيكفيكو خيانة"،  "يسقط يسقط آل سعود ... يسقط يسقط ابن سلمان"

وطالب المتظاهرون النظام السعودي وقف مجازره في اليمن وتدخلاته في القضية الفلسطينية ولبنان وسوريا والعراق، مؤكدين أن النظام السعودي هو أداة كالكيان الصهيوني لتنفيذ مشاريعه الامبريالية والاستعمارية في المنطقة.

كما رفع المشاركون الأعلام الفلسطينية وصوراً للأديب غسان كنفاني كتب عليها "لك شئ في هذا العالم .. فقم" وأخرى لحنظلة كتب عليها "النصر للمقاومة الفلسطينية"..

أنعام شقيقة الشهيد عمار الطيراوي

"وجودنا الْيَوْمَ في هذه المظاهرة الرافضة لقرار ترامب بشأن القدس التي تم طهيه في المطبخ السعودي  لنقول لكل العالم بأن فلسطين أرضنا ولا يحق لأي كان أن يقرر بشأننا، ومستعدون للدفاع عنها بكل الأشكال ومهما كلفنا الأمر، وأدعو كل الفلسطينيين الغيورين على وطنهم بمشاركتنا لنكن يداً واحدةً وهذا أقل ما نستطيع عمله في المنافي والشتات لمساندة أهلنا في الأرض المحتلة الذين يضحون بدمائهم لأجل القدس التي ستبقى عاصمة فلسطين الأبدية".

وتوجهت المسيرة إلى السفارة الأمريكية، حيث حمل المتظاهرون الأعلام الفلسطينية في شوارع لندن وهتافات تدعم المقاومة الفلسطينية ضد الجرائم الصهيونية بحق شعبنا.

وصرحت مجموعة الشيوعيين الثوار (النصر للانتفاضة)  RCG "عن رفضها القرار الأمريكي اعتبار القدس عاصمة الكيان الصهيوني، معلنين وقوفهم اليوم كما كانوا دائماً وأبداً مع الشعب الفلسطيني ومقاومته بجميع أشكالها حتى تحقيق العودة والتحرير.

هذا ووقعت مشادات كلامية بين المتظاهرين ومجموعة صهيونية كانت بانتظارهم في محيط السفارة الأمريكية، مما اضطرت الشرطة البريطانية للفصل بينهم.

المصدر : 24 نيوز