24 نيوز

19:38 الرئيس: سنحارب ونحارب قرار ترامب.. القدس الشرقية عاصمتنا 19:22 تركيا تندد بتصريحات لاهاي وفيينا بشأن الانتخابات المبكرة 19:16 إصابة طفل بانفجار قنبلة صوت جنوبي نابلس 19:10 بعثة منظمة حظر الأسلحة الكيميائية تزور موقع الهجوم في دوما 19:06 الشرطة الإسرائيلية تدرب الأطفال على السلاح 19:02 مجدلاني: الخارجية الاميركية تريد تجميل صورة الاحتلال وتتغاضى عن إرهاب الدولة المنظم 19:00 عن الطفل أيوب.. "فتح": قتل الأطفال والمدنيين المسالمين ليس دفاعا عن النفس 18:52 وزير الدفاع الياباني: الضربة الغربية لسوريا رسالة الى بيونغ يانغ 18:51 كوريا الشمالية تتعهد بوقف التجارب النووية والبالستية واغلاق موقع نووي 18:47 شرطية إيرانية تنهال بالضرب على امرأة لم يكن حجابها يغطي شعرها... وروحاني غاضب 18:34 سانا: بدء خروج مقاتلين معارضين من منطقة القلمون قرب دمشق 18:27 صور وفيديو - عشرة قتلى خلال تظاهرات احتجاجا على رواتب التقاعد في نيكاراغوا 18:16 ماكرون يلتقي "صديقه" ترامب وسط خلافات عميقة في وجهات النظر 17:45 بالتفاصيل - وفد حركة "فتح" يجتمع مع رئيس المخابرات العامة المصرية في القاهرة 17:40 اجتماع غير رسمي لمجلس الامن الدولي المنقسم حول سوريا في مزرعة سويدية نائية 17:31 الرياض تغلق مركزا رياضيا نسائيا بسبب شريط فيديو "مخلّ بالآداب العامة" 17:15 الفلسطينيون يجدّدون المطالبة بتحقيق أممي مستقل حول أعمال العنف في غزة 17:14 مقتل موظف لبناني في اللجنة الدولية للصليب الاحمر في اليمن 17:12 اغتصاب فتاة مسلمة يؤجج التوترات في الهند بين الهندوس والمسلمين 17:09 الفلسطينيون يبدأون تحركا في الامم المتحدة للمطالبة بتوفير حماية دولية للشعب

إندونيسيا ستسمح بإعفاء بعض الواردات الفلسطينية من الرسوم

الأربعاء 20 ديسمبر 2017 الساعة 02:35 بتوقيت القدس المحتلة

أرشيفية إندونيسيا ستسمح بإعفاء بعض الواردات الفلسطينية من الرسوم

جاكرتا / 24 نيوز / قال وزير التجارة الإندونيسي إنجارتيساتو لوكيتا اليوم الأربعاء إن بلاده ستسمح بدخول بعض السلع الفلسطينية وإعفاء تلك الواردات من الرسوم اعتبارا من العام الجديد.

وتصل السلع الفلسطينية الآن إلى إندونيسيا عبر الأردن. وقال لوكيتا للصحفيين في جاكرتا بعد اجتماع مع نظيره الفلسطيني خلال اجتماع لمنظمة التجارة العالمية في بوينس ايرس إنه اعتبارا من الأول من يناير كانون الثاني، سيتم شحن بعض السلع الفلسطينية مباشرة إلى إندونيسيا.

أضاف "نطلب منهم أيضا قائمة بالمنتجات التي يريدون تصديرها والتي يحتاجون إلى استيرادها".

وقال لوكيتا أيضا إن إندونيسيا، التي تضم أكبر تعداد في العالم لسكان من المسلمين، أبدت دعمها لانضمام الفلسطينيين إلى عضوية منظمة التجارة العالمية.

ولطالما كانت إندونيسيا داعمة لحل الدولتين للصراع الإسرائيلي الفلسطيني.

وتظاهر آلاف الإندونيسيين في الأيام الماضية احتجاجا على اعتراف الرئيس الأمريكي دونالد ترامب الرسمي بالقدس عاصمة لإسرائيل.

ويريد الفلسطينيون أن تكون القدس الشرقية، التي احتلتها إسرائيل عام 1967 وضمتها لها في إجراء لم يحظ باعتراف دولي، عاصمة لدولة فلسطينية مستقلة.

المصدر : رويترز