22:04 منيمنة يدين تجميد الولايات المتحدة مساهمتها السنوية في "الأونروا" 22:02 المنتخب الفلسطيني لكرة القدم يصل الصين 22:00 إجتماع وزاري عربي أخر نهاية الشهر الجاري بشأن القدس 21:59 مصرع 25 شخصا جراء غرق قارب مهاجرين قبالة سواحل ليبيا 21:48 اللحام: الهجوم هو الدفاع الوحيد الذي بقي أمام الرئيس وهو ليس وحده في المعركة 21:30 العاهل الأردني يدعو لدعم الفلسطينيين في الحفاظ على حقوقهم في القدس 21:29 القدس: 5 إصابات بقمع الاحتلال لوقفة منددة بقرار ترامب 21:26 مجدداً.. نتنياهو تلقى بدلات فاخرة علاوة على السيجار والشمبانيا 21:25 أحزاب يسارية إسبانية تطالب بالإفراج عن عهد التميمي والأطفال المعتقلين في سجون الاحتلال 21:22 محكمة إسبانية ترفض السماح لنائب زعيم كتالونيا السابق بالبقاء خارج السجن 21:21 الهباش: القيادة ترفض الابتزاز ولن تفرط بذرة تراب من القدس 21:20 الخارجية الفلسطينية: شعبنا سيفشل المحاولات الهادفة لحسم قضايا الوضع النهائي خارج قاعات التفاوض 21:17 وزير الخارجية الأردني: سنواجه قرار ترمب بحشد دولي للاعتراف بدولة فلسطين 21:16 قراقع: "قانون اعدام الأسرى" همجية إسرائيلية تفوح منها رائحة الإجرام 21:15 مطران الأقباط الأنبا انطونيوس: القرار الأميركي غير مدروس ويجب إعادة النظر فيه 20:44 استمرار المواقف الداعمة للرئيس من غزة.. الحايك: نقف بجانب الرئيس في الدفاع عن الحقوق الفلسطينية 20:42 وقفة تضامنية مع الأسير الرجوب في دورا جنوب الخليل 20:36 شكري والجبير يبحثان آخر المستجدات بشأن القضية الفلسطينية 20:06 ارشادات للسائقين اثناء القيادة في الطقس الماطر والعاصف 20:05 سفير الفاتيكان في أبيدجان يدعو ساحل العاج لضمان احترام قرارات المجتمع الدولي

نأمل مشاركة حماس والجهاد الاسلامي

"الأحمد": المجلس المركزي سينعقد قبل منتصف كانون ثاني القادم

الإثنين 18 ديسمبر 2017 الساعة 10:48 بتوقيت القدس المحتلة

عزام الأحمد "الأحمد": المجلس المركزي سينعقد قبل منتصف كانون ثاني القادم

رام الله / 24 نيوز / كشف عضو اللجنة المركزية لحركة "فتح"، عزام الأحمد، النقاب عن أن المجلس المركزي لمنظمة التحرير سينعقد قبل منتصف شهر كانون ثاني 2018، (دون تحديد مكان اللقاء؛ داخل أو خارج فلسطين).

وصرّح الأحمد،   للإذاعة الفلسطينية الرسمية (صوت فلسطين)، بأن الرئيس محمود عباس، قد كلفه بلقاء رئيس المجلس الوطني سليم الزعنون، باعتبار أنه هو من يوجه الدعوات.

وأضاف: "جرى التوافق على أن يكون الموعد الملائم قبل منتصف الشهر القادم"، معربًا عن أمله في أن ينعقد المجلس المركزي بمشاركة الكل الفلسطيني، بما يشمل حركتي حماس والجهاد الإسلامي.

ونوه القيادي في "فتح" إلى أنه كان قد نقل دعوة من الرئيس عباس لرئيس المكتب السياسي لحركة "حماس" إسماعيل هنية، لدى لقائه في غزة، مبينًا أن "حماس وعدت بأن يكون موقفهم إيجابيًا لجهة تحديد شكل المشاركة".

وأكد عزام الأحمد، أهمية "أن يكون جميع الفلسطينيين شركاء في كل التحركات والقرارات التي يتم اتخاذها كما هم موحدون على الأرض في مجابهة الاحتلال".

وقال إن الرئيس عباس لديه "الكثير من الأسلحة" ليقدمها خلال اجتماع القيادة المرتقب، مستطردًا: "الموقف الحاسم قد اتخذ بالفعل وانتهى الموضوع".

مستدركًا بالقول إنه "سيكون هناك خطوات عملية في جعبة القيادة لمواجهة الخطر الذي بدأ يداهم عاصمة دولة فلسطين، القدس، والقضية الفلسطينية برمتها".

وأعلنت مصادر في فتح ومنظمة التحرير، أن القيادة ستعقد اجتماعًا موسعًا مساء الإثنين، لبحث الخيارات الفلسطينية والتوافق على التحرك في المرحلة المقبلة.

المصدر : 24 نيوز