22:04 منيمنة يدين تجميد الولايات المتحدة مساهمتها السنوية في "الأونروا" 22:02 المنتخب الفلسطيني لكرة القدم يصل الصين 22:00 إجتماع وزاري عربي أخر نهاية الشهر الجاري بشأن القدس 21:59 مصرع 25 شخصا جراء غرق قارب مهاجرين قبالة سواحل ليبيا 21:48 اللحام: الهجوم هو الدفاع الوحيد الذي بقي أمام الرئيس وهو ليس وحده في المعركة 21:30 العاهل الأردني يدعو لدعم الفلسطينيين في الحفاظ على حقوقهم في القدس 21:29 القدس: 5 إصابات بقمع الاحتلال لوقفة منددة بقرار ترامب 21:26 مجدداً.. نتنياهو تلقى بدلات فاخرة علاوة على السيجار والشمبانيا 21:25 أحزاب يسارية إسبانية تطالب بالإفراج عن عهد التميمي والأطفال المعتقلين في سجون الاحتلال 21:22 محكمة إسبانية ترفض السماح لنائب زعيم كتالونيا السابق بالبقاء خارج السجن 21:21 الهباش: القيادة ترفض الابتزاز ولن تفرط بذرة تراب من القدس 21:20 الخارجية الفلسطينية: شعبنا سيفشل المحاولات الهادفة لحسم قضايا الوضع النهائي خارج قاعات التفاوض 21:17 وزير الخارجية الأردني: سنواجه قرار ترمب بحشد دولي للاعتراف بدولة فلسطين 21:16 قراقع: "قانون اعدام الأسرى" همجية إسرائيلية تفوح منها رائحة الإجرام 21:15 مطران الأقباط الأنبا انطونيوس: القرار الأميركي غير مدروس ويجب إعادة النظر فيه 20:44 استمرار المواقف الداعمة للرئيس من غزة.. الحايك: نقف بجانب الرئيس في الدفاع عن الحقوق الفلسطينية 20:42 وقفة تضامنية مع الأسير الرجوب في دورا جنوب الخليل 20:36 شكري والجبير يبحثان آخر المستجدات بشأن القضية الفلسطينية 20:06 ارشادات للسائقين اثناء القيادة في الطقس الماطر والعاصف 20:05 سفير الفاتيكان في أبيدجان يدعو ساحل العاج لضمان احترام قرارات المجتمع الدولي

الحريري: سأتراجع عن الاستقالة الأسبوع القادم

الخميس 30 نوفمبر 2017 الساعة 09:43 بتوقيت القدس المحتلة

أرشيفية الحريري: سأتراجع عن الاستقالة الأسبوع القادم

بيروت / 24 نيوز / كشف رئيس الوزراء اللبناني المستقيل سعد الحريري أنه قد يعلن الأسبوع القادم تراجعه عن قرار الاستقالة، الذي اتخذه في السعودية.

جاء هذا التصريح على هامش مشاركة الحريري في الاحتفال الذي نظمته دار الفتوى اللبنانية بمناسبة عيد المولد النبوي في مسجد محمد الأمين ببيروت، بمشاركة مفتي الجمهورية الشيخ عبد اللطيف دريان.

وقال الحريري: "الأمور إيجابية كما تسمعون.. وإذا استمرت هذه الإيجابية فإننا نبشر اللبنانيين في الأسبوع القادم مع فخامة الرئيس ميشال عون ورئيس مجلس النواب نبيه بري بالرجوع عن الاستقالة".

وبخصوص إمكانية اجتماع مجلس الوزراء الأسبوع المقبل، قال الحريري: "سنرى كيف سيكون مسار الأمور، ولكنها إيجابية".

تجدر الإشارة إلى أن الحريري أعلن في الـ4 من نوفمبر/تشرين الثاني الجاري من الرياض عن استقالته المفاجئة موجها أصابع الاتهام إلى "حزب الله" اللبناني وإيران، ما أدى إلى اندلاع أزمة سياسية عميقة في بلاده.

وفي الـ22 نوفمبر/ تشرين الثاني أعلن الحريري، بعد عودته لبيروت، تريثه في تقديم استقالته رسميا لرئيس البلاد، بعدما كان أعلنها شفهيا من العاصمة السعودية.

المصدر : وكالات