22:04 منيمنة يدين تجميد الولايات المتحدة مساهمتها السنوية في "الأونروا" 22:02 المنتخب الفلسطيني لكرة القدم يصل الصين 22:00 إجتماع وزاري عربي أخر نهاية الشهر الجاري بشأن القدس 21:59 مصرع 25 شخصا جراء غرق قارب مهاجرين قبالة سواحل ليبيا 21:48 اللحام: الهجوم هو الدفاع الوحيد الذي بقي أمام الرئيس وهو ليس وحده في المعركة 21:30 العاهل الأردني يدعو لدعم الفلسطينيين في الحفاظ على حقوقهم في القدس 21:29 القدس: 5 إصابات بقمع الاحتلال لوقفة منددة بقرار ترامب 21:26 مجدداً.. نتنياهو تلقى بدلات فاخرة علاوة على السيجار والشمبانيا 21:25 أحزاب يسارية إسبانية تطالب بالإفراج عن عهد التميمي والأطفال المعتقلين في سجون الاحتلال 21:22 محكمة إسبانية ترفض السماح لنائب زعيم كتالونيا السابق بالبقاء خارج السجن 21:21 الهباش: القيادة ترفض الابتزاز ولن تفرط بذرة تراب من القدس 21:20 الخارجية الفلسطينية: شعبنا سيفشل المحاولات الهادفة لحسم قضايا الوضع النهائي خارج قاعات التفاوض 21:17 وزير الخارجية الأردني: سنواجه قرار ترمب بحشد دولي للاعتراف بدولة فلسطين 21:16 قراقع: "قانون اعدام الأسرى" همجية إسرائيلية تفوح منها رائحة الإجرام 21:15 مطران الأقباط الأنبا انطونيوس: القرار الأميركي غير مدروس ويجب إعادة النظر فيه 20:44 استمرار المواقف الداعمة للرئيس من غزة.. الحايك: نقف بجانب الرئيس في الدفاع عن الحقوق الفلسطينية 20:42 وقفة تضامنية مع الأسير الرجوب في دورا جنوب الخليل 20:36 شكري والجبير يبحثان آخر المستجدات بشأن القضية الفلسطينية 20:06 ارشادات للسائقين اثناء القيادة في الطقس الماطر والعاصف 20:05 سفير الفاتيكان في أبيدجان يدعو ساحل العاج لضمان احترام قرارات المجتمع الدولي

إيرلندا تقدم مليون ونصف يورو لدعم التعليم بفلسطين

الثلاثاء 28 نوفمبر 2017 الساعة 10:53 بتوقيت القدس المحتلة

صبري صيدم إيرلندا تقدم مليون ونصف يورو لدعم التعليم بفلسطين

رام الله / 24 نيوز / وقع وزير التربية والتعليم العالي الفلسطيني صبري صيدم، في مكتبه برام الله، اليوم، وممثل إيرلندا لدى دولة فلسطين جوناثان كولانون؛ اتفاقية تضمنت تقديم مليون ونصف يورو؛ لدعم قطاع التعليم؛ بغية تنفيذ نشاطات وفعاليات تربوية؛ عبر سلة التمويل المشترك JFA.

وأشاد صيدم، باسم الأسرة التربوية، بالدعم الإيرلندي لقطاع التعليم والذي يجسد روح التعاون والانتماء الصادق للقضايا التعليمية، مشدداً على ضرورة توطيد أواصر التعاون والشراكة من أجل خدمة العملية التعليمية التعلمية بشكل شمولي خاصة في قطاع غزة.

بدوره، أكد كولانون أن هذا الدعم يأتي كدفعة أولى ضمن مساهمات تقدمها ايرلندا للتربية بشكل سنوي، مؤكداً أن إيرلندا ستواصل تقديم الدعم للقطاع التربوي من خلال عديد البرامج والمشاريع المشتركة التي تستهدف إحداث نقلة نوعية في النظام التعليمي.

وحضر اللقاء وكيل الوزارة د. بصري صالح، والوكيل المساعد للشؤون المالية والإدارية والأبنية واللوازم م. فواز مجاهد، ونائب الممثل دوكلاس جونستون، ومدير عام العلاقات الدولية والعامة نديم سامي، ومستشار البرامج في الممثلية الإيرلندية إيميل مخلوف، ورئيس قسم العلاقات الدولية في الوزارة ناريمان شراونة.

المصدر : 24 نيوز