24 نيوز

21:26 إصابة 4 أطفال بجروح جراء انفجار عرضي جنوب قطاع غزة 21:19 المنظمات الأهلية تطلق حملة جمع الأدوية لقطاع غزة 19:38 الحسيني: الاحتلال يستهدف الأطفال بشكل متعمد 19:36 أبو زهري: قرار الجبهة الشعبية مقاطعة جلسة الوطني "مهم واستراتيجي" 19:31 أبو كرش: البنوك تجمد حسابات تفريعات ٢٠٠٥ بغزة 19:28 مشاهد لقادة جيش الاحتلال تحت مرمى قناصة ’سرايا القدس’ 19:26 اصابة شاب بجروح خطيرة شرق جباليا 19:15 غزة: منع إقامة الحفلات في الشوارع لإقتراب موعد امتحانات الثانوية العامة 19:13 وزارة الصحة: توقف شبة تام لخدمات الأورام في المستشفيات 19:11 الخليل: العثور على جثة لفتاة متحللة ومصرع عامل سقط من علو 19:07 الحمد الله يبحث مع ممثل رومانيا تعزيز التعاون المشترك 18:48 واللا العبري: خلل فني يؤدي لاستدعاء جنود الاحتياط في "إسرائيل" 18:37 إبعاد نجل الشهيد مصباح أبو صبيح عن القدس 18:34 هيئة: الأسرى يتعرضون للضرب المبرح والتنكيل الوحشي خلال اعتقالهم 18:33 جمع 18 ألف طن من النفايات الصلبة من شوارع غزة خلال مارس الماضي 18:14 تنديد فلسطيني باستهدف الاحتلال للمؤسسات الصحافية في القدس 18:13 الشرطة تلقي القبض على 5 اشخاص مشتبه بحيازتهم مواد مخدرة بنابلس 17:59 مكتب رئيس الوزراء يصدر بيان توضيحي للرأي العام بخصوص جريمة قتل الشاب غروف 17:44 الأحمد: الوطني سيعقد في مَوعده الساعة السادسة والنصف يوم 30 نيسان "شاء من شاء وأبى من أبى" 17:35 تدشين أول عرض سينمائي في السعودية

"فيسبوك مسنجر" له 10 مزايا لا يعرفها كثيرون..

الأحد 26 نوفمبر 2017 الساعة 09:07 بتوقيت القدس المحتلة

شعار "فيسبوك مسنجر" له 10 مزايا لا يعرفها كثيرون..

واشنطن / 24 نيوز / يستخدم أكثر من مليار شخص، شهريا، تطبيق "فيسبوك مسنجر"، إلا أن عددا قليلا من الأشخاص يعرفون أسراره، وفق ما ذكره موقع "ماشابل".

1- تشغيل مسنجر على حاسوبك: يمكنك التواصل مع أصدقائك عبر مسنجر دون أن تضطر إلى متابعة "أخبار فيسبوك"، التي تكون في بعض الأحيان مزعجة. ومن أجل ذلك يمكنك اللجوء بشكل مباشر إلى موقع Messenger.com.

2- إرسال وطلب المال: أصبح مسنجر يوفر ميزة طلب واستقبال الأموال، وذلك من خلال إدخال بيانات بطاقتك ثم إرسال المال إلى صديقك / صديقتك.

3- إضافة أصدقائك من خلال "رمز حسابك": يمكنك إضافة صديق بالاعتماد على طريقة جديدة دون الحاجة إلى كتابة اسم حسابه. وتقوم العملية على أساس "My Code" الذي يظهر في خيارات مسنجر، حيث تلجأ إلى صفحة الصديق الذي ترغب في إضافته ثم تضغط على "Scan Code".

4- الألعاب: يوفر مسنجر قائمة متنوعة ومختلفة من الألعاب، حيث يمكنك اللعب مع أصدقائك بشكل مباشر، من خلال دخول محادثة صديقك ثم اختيار "plus" ثم الضغط على "Games".

5- التحدث مع الروبوت: العديد من الشركات والحسابات الرسمية توفر خاصية الحديث مع "الروبوت"، الذي يتكلف بالرد بشكل مباشر وسريع على استفسارات وطلبات الأشخاص.

6- المحادثات السرية: يمكنك تشفير محادثة معينة في حال كنت ترغب أن تبقى سرية وأن لا يقرأها أحد، من خلال دخول المحادثة ثم الضغط على Secret. وستختفي المحادثة بعد مدة معينة.

7- محادثة "على ذوقك": يمنحك مسنجر فرصة اختيار شكل المحادثة الذي تريد ولون خلفيتها وأشكال الوجوه التعبيرية التي ترغب في استخدامها بالإضافة إلى اختيار "عنوان" لتلك المحادثة.

8- تبادل الأخبار والوصفات..: يمكنك تبادل العديد من الأمور المهمة مع أصدقائك، مثل الأخبار ووصفات الطبخ والمطاعم ومواعيد رحلات الطيران.

9- تحويل رسالتك إلى "3D": يوفر مسنجر أكثر من 42 تقنية لعرض رسالتك بطريقة "متحركة" من خلال اختيار خاصية "ScribbleChat".

10- إرسال تسجيل صوتي: من السهل مما كان إرسال تسجيل صوتي، إذا كانت رسالتك طويلة ولم تكن ترغب في كتابتها يدويا، وذلك من خلال الضغط على رمز "الميكروفون" الذي يظهر في أسفل المحادثة.

المصدر : وكالات