24 نيوز

20:14 مستوطنون يهاجمون منزلين في البلدة القديمة وسط الخليل 20:12 سفارتنا لدى ماليزيا: نتابع باهتمام مقتل المواطن فادي البطش مع الجهات الرسمية.. نعمل على نقل الفقيد إلى غزة 20:05 الحريري: القدس كانت وستبقى العاصمة الأبدية لدولة فلسطين مهما حصل 20:03 المالكي يشدد على دور منظمة العمل الدولية في حماية حقوق العمال الفلسطينيين في إسرائيل 19:59 اللواء الرجوب يعقد مؤتمراً صحفياً غداً الأحد قبيل زيارة آل خليفة إلى فلسطين بأيام 19:38 الرئيس: سنحارب ونحارب قرار ترامب.. القدس الشرقية عاصمتنا 19:22 تركيا تندد بتصريحات لاهاي وفيينا بشأن الانتخابات المبكرة 19:16 إصابة طفل بانفجار قنبلة صوت جنوبي نابلس 19:10 بعثة منظمة حظر الأسلحة الكيميائية تزور موقع الهجوم في دوما 19:06 الشرطة الإسرائيلية تدرب الأطفال على السلاح 19:02 مجدلاني: الخارجية الاميركية تريد تجميل صورة الاحتلال وتتغاضى عن إرهاب الدولة المنظم 19:00 عن الطفل أيوب.. "فتح": قتل الأطفال والمدنيين المسالمين ليس دفاعا عن النفس 18:52 وزير الدفاع الياباني: الضربة الغربية لسوريا رسالة الى بيونغ يانغ 18:51 كوريا الشمالية تتعهد بوقف التجارب النووية والبالستية واغلاق موقع نووي 18:47 شرطية إيرانية تنهال بالضرب على امرأة لم يكن حجابها يغطي شعرها... وروحاني غاضب 18:34 سانا: بدء خروج مقاتلين معارضين من منطقة القلمون قرب دمشق 18:27 صور وفيديو - عشرة قتلى خلال تظاهرات احتجاجا على رواتب التقاعد في نيكاراغوا 18:16 ماكرون يلتقي "صديقه" ترامب وسط خلافات عميقة في وجهات النظر 17:45 بالتفاصيل - وفد حركة "فتح" يجتمع مع رئيس المخابرات العامة المصرية في القاهرة 17:40 اجتماع غير رسمي لمجلس الامن الدولي المنقسم حول سوريا في مزرعة سويدية نائية

الحريري إلى مصر غدا

الأحد 19 نوفمبر 2017 الساعة 08:27 بتوقيت القدس المحتلة

سعد الحريري الحريري إلى مصر غدا

باريس / 24 نيوز / ذكرت "رويترز" بأن رئيس وزراء لبنان المستقيل سعد الحريري المتواجد منذ السبت الماضي بباريس، سيزور مصر غدا، فيما ذكر تلفزيون "الميادين" أنه يعتزم زيارة الكويت أيضا قبل العودة للبنان.

وأفادت "رويترز" بزيارة الحريري لمصر، اليوم الأحد، نقلا عن مصدر في تيار "المستقبل" الذي يتزعمه رئيس الوزراء المستقيل.

ومن المتوقع أن يصل الحريري إلى لبنان للاجتماع مع رئيس الجمهورية، ميشال عون، خلال الأيام المقبلة، حيث وعد بالعودة لحضور الاحتفالات بذكرى الاستقلال التي تصادف الأربعاء المقبل.

وقال الحريري إنه بعد اجتماعه مع الرئيس عون في الأيام القادمة في بيروت، سيتحدث عن موقفه من الوضع في لبنان.

هذا، وتفاقم الوضع في لبنان بعد الإعلان غير المتوقع لرئيس وزراء البلاد سعد الحريري في 4 تشرين الثاني / نوفمبر عن استقالته خلال زيارته للرياض. واتهم الحريري حزب الله وإيران بالتحريض على الكراهية في لبنان والعالم العربي.

وردت وزارة الخارجية الإيرانية على اتهامات الحريري، بالقول إنه لا أساس لها. فيما قال زعيم حزب الله حسن نصر الله إن استقالة الحريري يجب البحث عن أسبابها في السعودية.

واليوم أعلن الحريري أنه يتطلع إلى أن يستفيد لبنان من الشعور الوطني العابر للانقسامات حاليا من أجل تحقيق استقرار حقيقي.

ونقل تلفزيون "المستقبل" اللبناني المملوك للحريري عنه القول من باريس: "هاجسي هو كيف نجعل لبنان يستفيد من هذا الشعور الوطني العارم والعابر للانقسامات… من أجل صالح البلد والاستقرار الحقيقي".

وأضاف: "أمامنا مسؤوليات كبيرة وكثيرة ولكن ليس سعد الحريري وحده المسؤول".

وعقد الحريري في منزله في باريس مساء السبت سلسلة لقاءات شملت وزير الداخلية اللبناني نهاد المشنوق وعددا من مستشاريه، بالإضافة إلى لقاء مع إعلاميين لبنانيين.

وكان الحريري وأسرته وصلوا السبت إلى باريس قادمين من السعودية التي أعلن منها استقالته في وقت سابق من الشهر الجاري. والتقى الحريري الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون.

وبعد محادثاته مع ماكرون، صرح الحريري بأنه سيتوجه إلى بيروت لحضور احتفالات الاستقلال الذي يصادف الأربعاء القادم.

وعلى الرغم من قرب موعد عودته إلى بيروت، وصلت النائب بهية الحريري، عمة رئيس الوزراء المستقيل، صباح اليوم الأحد، إلى باريس مع نجلها أحمد الحريري.

المصدر : 24 نيوز