22:04 منيمنة يدين تجميد الولايات المتحدة مساهمتها السنوية في "الأونروا" 22:02 المنتخب الفلسطيني لكرة القدم يصل الصين 22:00 إجتماع وزاري عربي أخر نهاية الشهر الجاري بشأن القدس 21:59 مصرع 25 شخصا جراء غرق قارب مهاجرين قبالة سواحل ليبيا 21:48 اللحام: الهجوم هو الدفاع الوحيد الذي بقي أمام الرئيس وهو ليس وحده في المعركة 21:30 العاهل الأردني يدعو لدعم الفلسطينيين في الحفاظ على حقوقهم في القدس 21:29 القدس: 5 إصابات بقمع الاحتلال لوقفة منددة بقرار ترامب 21:26 مجدداً.. نتنياهو تلقى بدلات فاخرة علاوة على السيجار والشمبانيا 21:25 أحزاب يسارية إسبانية تطالب بالإفراج عن عهد التميمي والأطفال المعتقلين في سجون الاحتلال 21:22 محكمة إسبانية ترفض السماح لنائب زعيم كتالونيا السابق بالبقاء خارج السجن 21:21 الهباش: القيادة ترفض الابتزاز ولن تفرط بذرة تراب من القدس 21:20 الخارجية الفلسطينية: شعبنا سيفشل المحاولات الهادفة لحسم قضايا الوضع النهائي خارج قاعات التفاوض 21:17 وزير الخارجية الأردني: سنواجه قرار ترمب بحشد دولي للاعتراف بدولة فلسطين 21:16 قراقع: "قانون اعدام الأسرى" همجية إسرائيلية تفوح منها رائحة الإجرام 21:15 مطران الأقباط الأنبا انطونيوس: القرار الأميركي غير مدروس ويجب إعادة النظر فيه 20:44 استمرار المواقف الداعمة للرئيس من غزة.. الحايك: نقف بجانب الرئيس في الدفاع عن الحقوق الفلسطينية 20:42 وقفة تضامنية مع الأسير الرجوب في دورا جنوب الخليل 20:36 شكري والجبير يبحثان آخر المستجدات بشأن القضية الفلسطينية 20:06 ارشادات للسائقين اثناء القيادة في الطقس الماطر والعاصف 20:05 سفير الفاتيكان في أبيدجان يدعو ساحل العاج لضمان احترام قرارات المجتمع الدولي

الحريري إلى مصر غدا

الأحد 19 نوفمبر 2017 الساعة 08:27 بتوقيت القدس المحتلة

سعد الحريري الحريري إلى مصر غدا

باريس / 24 نيوز / ذكرت "رويترز" بأن رئيس وزراء لبنان المستقيل سعد الحريري المتواجد منذ السبت الماضي بباريس، سيزور مصر غدا، فيما ذكر تلفزيون "الميادين" أنه يعتزم زيارة الكويت أيضا قبل العودة للبنان.

وأفادت "رويترز" بزيارة الحريري لمصر، اليوم الأحد، نقلا عن مصدر في تيار "المستقبل" الذي يتزعمه رئيس الوزراء المستقيل.

ومن المتوقع أن يصل الحريري إلى لبنان للاجتماع مع رئيس الجمهورية، ميشال عون، خلال الأيام المقبلة، حيث وعد بالعودة لحضور الاحتفالات بذكرى الاستقلال التي تصادف الأربعاء المقبل.

وقال الحريري إنه بعد اجتماعه مع الرئيس عون في الأيام القادمة في بيروت، سيتحدث عن موقفه من الوضع في لبنان.

هذا، وتفاقم الوضع في لبنان بعد الإعلان غير المتوقع لرئيس وزراء البلاد سعد الحريري في 4 تشرين الثاني / نوفمبر عن استقالته خلال زيارته للرياض. واتهم الحريري حزب الله وإيران بالتحريض على الكراهية في لبنان والعالم العربي.

وردت وزارة الخارجية الإيرانية على اتهامات الحريري، بالقول إنه لا أساس لها. فيما قال زعيم حزب الله حسن نصر الله إن استقالة الحريري يجب البحث عن أسبابها في السعودية.

واليوم أعلن الحريري أنه يتطلع إلى أن يستفيد لبنان من الشعور الوطني العابر للانقسامات حاليا من أجل تحقيق استقرار حقيقي.

ونقل تلفزيون "المستقبل" اللبناني المملوك للحريري عنه القول من باريس: "هاجسي هو كيف نجعل لبنان يستفيد من هذا الشعور الوطني العارم والعابر للانقسامات… من أجل صالح البلد والاستقرار الحقيقي".

وأضاف: "أمامنا مسؤوليات كبيرة وكثيرة ولكن ليس سعد الحريري وحده المسؤول".

وعقد الحريري في منزله في باريس مساء السبت سلسلة لقاءات شملت وزير الداخلية اللبناني نهاد المشنوق وعددا من مستشاريه، بالإضافة إلى لقاء مع إعلاميين لبنانيين.

وكان الحريري وأسرته وصلوا السبت إلى باريس قادمين من السعودية التي أعلن منها استقالته في وقت سابق من الشهر الجاري. والتقى الحريري الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون.

وبعد محادثاته مع ماكرون، صرح الحريري بأنه سيتوجه إلى بيروت لحضور احتفالات الاستقلال الذي يصادف الأربعاء القادم.

وعلى الرغم من قرب موعد عودته إلى بيروت، وصلت النائب بهية الحريري، عمة رئيس الوزراء المستقيل، صباح اليوم الأحد، إلى باريس مع نجلها أحمد الحريري.

المصدر : 24 نيوز