24 نيوز

00:48 نتنياهو يحذر إيران ويتعهد بعدم السماح لها "بتثبيت أقدامها عسكرياً في سوريا" 00:45 مسؤول إيراني: لا مكان لـ "إسرائيل" الا البحر 00:43 ممثلة يهودية مشهورة ترفض جائزة إسرائيلية 00:40 داعش يستسلم في اليرموك ويرفع الرايات البيضاء 00:39 ليبرمان من حدود غزة: لسنا معنيين بالحرب لكننا على مستعدين لأي سيناريو على جميع الجبهات 00:32 الاحتلال يخلي موقع عسكري عند حدود غزة ويغلق موقع "النصب التذكاري" 00:31 البرغوثي: المقاومة الشعبية تتصاعد ونحن موحدين في الضفة وغزة 00:28 يدلين: إذا باعت روسيا صواريخ الـS-300 لسوريا سنقصفها 00:19 بحر: مسيرات العودة أربكت حسابات الاحتلال واستخدامه للقوة جاءت بدعم امريكي 00:17 الإحتلال يلقي مناشير تحذر المواطنين من المشاركة بمسيرة العودة 00:15 موقع عبري: طائرة ورقية تتسبب بحريق أرض على الحدود مع غزة 00:07 الهيئة الوطنية تدعو للمشاركة في جمعة "الشباب الثائر" المقبلة 00:04 هنية للاحتلال: استعدوا للطوفان البشري في ذكرى النكبة 23:48 السنوار: غزة تعيش وضع مأساوي وهناك أناس لم تأكل على مدار أسبوع إلا الخبز والشاي 23:41 غازي حمد: أطراف دولية تزور غزة بحوزتها عروض لكسر الحصار والإجراءات بحق غزة ظالمة 23:34 أبو شهلا يبحث مع رايدر استرداد الحقوق المالية للعمال الفلسطينيين بأراضي 48 المتراكمة منذ عام 70 23:29 القدس: الاحتلال يسلم إخطارات هدم في سلوان 23:27 الخارجية: الاحتلال يتمادى في قمعه العنيف وبالرصاص "مسيرات العودة" رغم الإدانات الدولية 23:19 عن استشهاد الطفل محمد أيوب برصاص الاحتلال.. ميلادينوف: هذا أمر مشين 23:13 وزير الخارجية البولندي: موقفنا تجاه الحقوق الفلسطينية ثابت ولا يتغير

يضم 3 وزراء وهم "عواد، طبيلة، موسي"...

وفد حكومي يصل إلى قطاع غزة الاثنين المقبل

السبت 21 أكتوبر 2017 الساعة 03:15 بتوقيت القدس المحتلة

صورة وفد حكومي يصل إلى قطاع غزة الاثنين المقبل

غزة / أكد مصدر مطلع، أن وفداً حكومياً سيتوجه من رام الله، الاثنين المقبل، إلى قطاع غزة، في سياق خطوات حكومة التوافق الوطني لتسلم مهامها في القطاع.

ونقل مراسل "24 نيوز" عن مصدر مطلع في رام الله، بأنه سيصل قطاع غزة عبر حاجز (بيت حانون/ إيرز) الإسرائيلي، ثلاثة وزراء في حكومة التوافق الوطني للاطلاع على اوضاع واحتياجات والترتيبات الجارية داخل وزاراتهم في القطاع.

والوزراء الذين سيصلون غزة هم: "وزير النقل والمواصلات م. سميح طبيلة، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات علام موسي، وزير الصحة د. جواد عواد"، فيما سيكون في استقبالهم نائب رئيس الوزراء د. زياد أبو عمرو.

وسيرافق الوزراء الثلاثة إلى قطاع غزة، طاقم كبير من وزاراتهم.

وكانت حركة حماس، وأعلنت منتصف أيلول/ سبتمبر الماضي، عن حلّ اللجنة الإدارية التي شكلتها بديلاً عن حكومة التوافق في قطاع غزة، وتمكين الأخيرة من العمل في القطاع بعد جهود مصرية لتحقيق المصالحة الفلسطينية.

ووقعت حركتي "فتح" برئاسة عزام الأحمد، وحركة حماس برئاسة صالح العاروري، على اتفاق ضمن جدول زمني لتطبيق المصالحة الفلسطينية وإنهاء الانقسام الداخلي الممتد منذ عقد من الزمن، وذلك ضمن اشراف مصري.

المصدر : 24 نيوز