00:46 الرئيس يجتمع في بروكسل مع رئيس وزراء بلجيكا 00:44 عساف: الاعلام الرسمي يتحمل مسؤولية كبيرة في عرض معاناة شعبنا جراء الاحتلال 00:44 عساف: الاعلام الرسمي يتحمل مسؤولية كبيرة في عرض معاناة شعبنا جراء الاحتلال 00:36 إصابة فتيين برصاص الاحتلال قرب حاجز زعترة جنوب نابلس 00:15 شعث: لا بد من وجود إطار متعدد الأطراف في رعاية عملية السلام 00:14 إصابة 8 مواطنين بحادث سير في خانيونس 00:11 عاد شهيد بعد اعتقال دام 24 عاماً 00:11 قرارات مجلس الوزراء 23:59 محيسن: فعاليات الغضب ستتواصل وهي جزء من نضالنا لإنهاء الاحتلال 23:59 زلزال بقوة 6.4 درجات ضرب منطقة في جزيرة جاوا الإندونيسية 23:47 الاحتلال يبعد ناشطة مقدسية عن باب العمود لأسبوعين 23:42 بركة يعلن عن برنامج فعاليات إحياء "اليوم العالمي لدعم الفلسطينيين داخل أراضي 1948" 23:40 الاحتلال يفرض إجراءات مشددة في القدس بسبب زيارة بنس 23:40 المالكي: خطاب بنس في الكنيست منحاز بالمطلق لإسرائيل 23:39 ضبط تمور فاسدة ومواد كيماوية وأصباغ مسرطنة وشرائح اتصال إسرائيلية في الضفة الغربية 23:35 إضراب شامل يعم الأراضي الفلسطينية 23:28 "الأونروا" تطلق حملة عالمية من غزة لجمع التبرعات للاجئين الفلسطينيين 23:26 المالكي: دول أوروبية مستعدة للاعتراف بدولة فلسطين 22:50 تقارير: الملك الأردني طلب من بنس الضغط على الاحتلال للإفراج عن الطفلة "عهد التميمي" 22:04 منيمنة يدين تجميد الولايات المتحدة مساهمتها السنوية في "الأونروا"

برئاسة بركات وأبو الهنود

وفد أمني رفيع يضم أفراد في حرس الرئيس والمخابرات العامة يصل قطاع غزة

الخميس 28 سبتمبر 2017 الساعة 06:36 بتوقيت القدس المحتلة

أرشيفية وفد أمني رفيع يضم أفراد في حرس الرئيس والمخابرات العامة يصل قطاع غزة

غزة / أفاد مراسل "24 نيوز"، أن وفداً أمنياً رفيع المستوى وصل قطاع غزة عبر حاجز (بيت حانون/ إيرز) الإسرائيلي، استعداداً لاستقبال رئيس الوزراء د. رامي الحمد الله و وفد الحكومة الاثنين المقبل.

وقال مراسلنا، إن الوفد الأمني مكون من 10 شخصيات أمنية، بينهم ضباط في جهاز حرس الرئيس الفلسطيني وجهاز المخابرات العامة، ويرأسهم العميد إياد بركات عن حرس الرئيس، والعميد فايز أبو الهنود عن جهاز المخابرات.

وسيقوم الوفد الأمني بالتجهيز لاستقبال وفد حكومة التوافق في قطاع غزة واللواء ماجد فرج مدير جهاز المخابرات العامة، كما سيطّلع الوفد على مجمل الأوضاع في القطاع والملفات المختلفة بهدف التخفيف من معاناة المواطنين.

وتحظى زيارة الوفد الامني إلى قطاع غزة بأهمية بالغة، حيث يعد هذا الوفد الأول بهذا المستوى يزور قطاع غزة منذ اتفاق الشاطئ الذي وقع بين فصائل منظمة التحرير وحركة حماس.

وفي السياق، أكد مصدر مطلع في رام الله لـ"24 نيوز"، أن رئيس جهاز المخابرات العامة الفلسطيني اللواء ماجد فرج، ورئيس جهاز الأمن الوقائي الفلسطيني زياد هاب الريح سيصلان إلى قطاع غزة الاثنين المقبل برفقة رئيس الوزراء رامي الحمدالله.

وسيتوجه رئيس الوزراء الفلسطيني رامي الحمد الله ووزراء حكومته، إلى قطاع غزة الاثنين المقبل، بعد ان تم التوصل إلى تفاهمات بين حركتي فتح وحماس في القاهرة.

ومن المقرر أن تتفاوض الحكومة مع حركة حماس لتسليم المعابر الحدودية، وخاصة معبر رفح الحدودي.

المصدر : 24 نيوز